التخطي إلى المحتوى

كشف الاتحاد الأوروبي عن موعد مباراة ليفربول وميتييلاند في دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات، وذلك على أرضية ملعب أنفيلد في مدينة ليفربول، ويسعى ليفربول خلال هذه المواجهة لتحقيق الانتصار والفوز الثاني له في تلك البطولة من الاقتراب أكثر وأكثر من الصعود إلى دور الـ16 من أعرق البطولات الأوروبية على الإطلاق بطولة دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة ليفربول وميتييلاند في دوري أبطال أوروبا

تنطلق مباراة ليفربول ضد ميتييلاند في إطار دور المجموعات في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة والساعة الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة والساعة الثانية عشر بتوقيت مدينة أبوظبي، وذلك مساء يوم الثلاثاء الموافق 27 أكتوبر 2020 في ملعب أنفيلد بمدينة ليفربول.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد ميتييلاند اليوم الثلاثاء 27-10-2020

تنقل مباراة ليفربول أمام ميتييلاند في بطولة دوري أبطال أوروبا عبر ترددات قناة BEIN SPORT HD على النايل سات والعرب سات، وذلك لكون القناة هي المالكة الحصري لحقوق بث مباريات دوري الأبطال على مستوى الوطن العربي، وستقدم القناة استوديو تحليلي متميز لكل مباريات دوري الأبطال بدءًا من الساعة الثامنة مساءً يوم الثلاثاء.

وستكون القناة الناقلة لمباراة ليفربول ومييتيلاند في دوري الأبطال قد جاءت على النحو التالي: BeIN Sport HD 2

تشكيل مباراة ليفربول وميتييلاند اليوم الثلاثاء 27 أكتوبر 2020

كشفت الصحف الإنجليزية عن التشكيل المتوقع لمباراة ليفربول ضد ميتييلاند الدنماركي في دوري أبطال أوروبا اليوم الثلاثاء الموافق 27 أكتوبر 2020، وقد جاءت التشكيلة على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: إليسون.
  • خط الدفاع: جوميز، تريند ألكسندر أرنولد، روبيرتسون، جويل ماتيب.
  • خط الوسط: جوردن هيندرسون، فينالديوم، فابينهو.
  • خط الهجوم: محمد صلاح، روبرتو فيرمينو، وساديو ماني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!