التخطي إلى المحتوى

ينتظر الجمهور موعد مباراة مانشستر سيتي وليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي لرؤية مواجهة مرتقبة بين الاستاذ والتلميذ على أرضية الملعب، حيث من المؤكد بأن يلتقى التلميذ “جوارديولا” مع معلمه وأستاذه “ماوريسيو بيلسا” للمرة الأولى هذا الموسم خلال الجولة الرابعة في بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم موسم 2019-2020 على أرضية ملعب “إيلاند رود” في مدينة ليدز بالشمال الإنجليزي.

موعد مباراة مانشستر سيتي وليدز اليوم

تبدأ مباراة مانشستر سيتي أمام نادي ليدز يونايتد في الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة والسابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، ويسعى مان سيتي إلى تحقيق الانتصار على حساب الوافد الجديد لبطولة الدوري نادي “ليدز” من أجل أن يخرج من أحزانه بعد الخسارة المذلة التي تعرض لها خلال الأسبوع الماضي على يد نادي ليستر سيتي بخماسية مقابل هدفين على أرضية ميدانه في ملعب الاتحاد.

والجدير بالذكر بأن مباراة مانشستر سيتي وليدز يونايتد ستكون مذاعة عبر قناة بي إن سبورتس HD 1 من خلال استوديو السبت الذي يشهد تواجد عدد من نجوم التحليل وقدامي لاعبي كرة القدم في الوطن العربي.

تشكيل مباراة مانشستر سيتي وليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي

كشفت بعض التقارير الصحفية قبل موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة عن وجود بعض التغيرات التي سيقوم بها المدرب الإسباني “بيب جوارديولا” خلال مباراة فريقه أمام ليدز يونايتد، وذلك بسبب الإصابات التي تعرض لها بعض نجومه فريقه خاصة في خط الهجوم.

وقد جاء تشكيل مباراة مان سيتي وليدز يونايتد اليوم على النحو التالي:

  • حارس المرمى: إيدرسون.
  • خط الدفاع: ميندي، آكي، روبن دياز، جايل واركر.
  • خط الوسط: فرناندينيو، ودي بروين، ورودري.
  • خط الهجوم: فودين، ورياض محرز، ورحيم سترلينج.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!