التخطي إلى المحتوى

سنعرض لكم اليوم موعد مسلسل ابنة السفير والقنوات الناقلة له؛ إذ عشقه العديد من الناس وانغمسوا في أحداثه خلال الجزء الأول، والآن تكثر التساؤلات عن موعد عرض الجزء الثاني منه، وكذلك القنوات التي تبثه.

قصة مسلسل ابنة السفير

لابد لنا أن نتعرف على قصة المسلسل التي أبهرت كثير من الناس قبل أن نعرض لكم موعد مسلسل ابنة السفير والقنوات الناقلة له، وقصة المسلسل تدور حول وقوع شاب متوسط الحال يعمل مهندسًا كهربائيًّا في حب فتاة من طبقة ارستقراطية، وهي ابنة السفير، وبناءً على هذا تغيرت حياته بشكل كامل.

علم باختفاء أخيه بعدما وقع في حب الفتاة، وكان آخر مكان ذهب إليه قبل الاختفاء مباشرة هو السفارة التركية، تُرى هل سيهدد السفير البطل بقتل أخيه بغرض الابتعاد عن ابنته؟ هذا ما يمكن معرفته من خلال متابعة الجزء الثاني من المسلسل.

موعد مسلسل ابنة السفير والقنوات الناقلة

تقدم قناة ستار تي في star tv مسلسل ابنة السفير بمعدل حلقة في يوم الاثنين من كل أسبوع، وذلك في تمام الساعة الثامنة ليلاً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام السابعة بتوقيت القاهرة، والساعة التاسعة بتوقيت أبو ظبي، والساعة السادسة بتوقيت تونس، والساعة الخامسة بتوقيت جرينتش.

كما يتم عرض مسلسل ابنة السفير من خلال واحدة من المنصات الإلكترونية، حيث يمكنكم متابعة المسلسل كل أسبوع يوم الثلاثاء الساعة الثانية عشر صباحًا بتوقيت مكة المكرمة، والساعة الحادية عشر ليلاً بتوقيت القاهرة، والساعة الواحدة بتوقيت أبو ظبي، وفي تمام الساعة العاشرة ليلاً بتوقيت تونس، والساعة التاسعة ليلاً بتوقيت جرينتش.

أحداث مسلسل ابنة السفير

تدور قصة المسلسل حول شاب يقع في حب ابنة السفير التي سرعان ما بادلته الحب، ولكن والدها وقف في طريق حبهما مما دفع ابنته بالزواج من هذا الشاب سرًا، وحينما واجهها أبيها في الليلة التالية للزفاف علم بأمرها، وأخرجهما من الكوخ الخاص بهما.

تردد قناة ستار تي في STAR TV

  • القناة: ستار تي في
  • التردد: 10922
  • الاستقطاب: عمودي v
  • القمر: نايل سات

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!