التخطي إلى المحتوى

يتصدر محركات البحث الشهيرة مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 15 الذي أصبح من أشهر وأعرق المسلسلات التركية التي تعرض في تلك الفترة، حيث استطاع أن يخطف أنظار الجميع من عشاق الرومانسية في كل مكان وحقق أعلى نسبة مشاهدة بشكل كبير في تركيا والدول العربية، فقصة مسلسل انت اطرق بابي مختلفة تماماً عن القصص التي نشاهدها في أغلب المسلسلات وهذا كان سبب رئيسي في نجاح المسلسل بهذا الشكل.

موعد مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 15 والقنوات الناقلة

تعرض حلقات مسلسل انت اطرق بابي أسبوعياً يوم الأربعاء على قناة فوكس التركية في تمام الساعة الثامنة بتوقيت السعودية وتركيا الساعة السابعة بتوقيت مصر، وستعرض الحلقة الجديد 15 من المسلسل يوم الأربعاء المقبل 21 /10/ 2020 وستشهد الحلقة أحداث مثيرة جداً وممتعة تجمع بين سيركان وأيدا.

أحداث مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 15

تدور أحداث مسلسل انت اطرق بابي حول شخصية فتاة متفوقة في الدراسة وتحلم باستكمال دراستها خارج البلاد، وبالفعل جاء لها منحة دراسية ولكن يتسبب شخص ما هو توقف تلك المنحة وعرض عليه أنه سيسافر معها للمنحة ولكن بشرط أن تقوم بدور خطيبته كتمثيل وهي وافقت لتكمل مشوارها الدراسي وبالرغم من الكره الذي يملىء قلب أيدا تجاه هذا الشاب إلا أن تحول لإعجاب ثم لحب شديد وتتوالى الأحداث بينهما بعد ذلك.

وبذلك نكون قدمنا لكم متابعينا الكرام لموقع “في المدرج” تفاصيل الحلقة 15 من مسلسل انت اطرق بابي و موعد عرض الحلقة والقناة العارضة نتمنى لكم مشاهدة ممتعة وقضاء وقت سعيد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!