التخطي إلى المحتوى

انطلق عرض هيل ان سيل 2020 خلال الأيام الماضية داخل مركز Amway أورلاندو بولاية فلوريدا، وتحديدًا داخل حلية  ThunderDome، وقد شهد العديد من المفاجآت المدوية خلال المباريات والتي تواجد فيها عدد كبير من أبرز نجوم لعبة المصارعة على مستوى العالم.

نتائج عرض هيل ان سيل 2020

كانت المواجهة الأولى في عروض WWE خلال العام الجاري، هي مواجهة تجمع بين جاي أوسو ورومان رينز على واحد من أشهر ألقاب المصارعة WWE WORLD وقد انتهت المباراة بفوز “رومان رينز” على حسابه جاي أوسو والذي استسلم في نهاية المباراة بعدما تعرض لمجموعة من الضربات القوية على يد رينز.

وقد شهدت عروض WWE الجديدة 2020 واحد من أقوى المواجهات، وهي مواجهة إلايس على جيف هاردي، وقد جاء قرار تلك المباراة من قبل الحكم والذي أوقف المباراة بعدما حاول جيف هاردي تحقيق الفوز بشكل غير قانوني على حساب إلايس.

نتيجة عروض WWE الجديدة

شهدت عروض WWE الجديدة 2020 مجموعة من أقوى المباريات سواء على مستوى المصارعة الرجالي أو مصارعة السيدات، وكانت أقوى مباريات العروض قد جمعت بين الميز والذي نجح في تحقيق الفوز على حساب أوتيس، ومن ثم حقق الحقيبة الذهبية بعد تفوق ساحق.

وكذلك نجحت ساشا بانكس في تحقيق الانتصار على حساب بايلي في واحدة من أقوى مباريات مصارعة السيدات، لحقق بعد ذلك لقب سماك داون للسيدات.

وقد جاءت أهم مباريات عروض هيل ان سيل الجديدة 2020 على النحو التالي:

  • بوبي لاشلي يحقق الفوز على جاك سلام ويفوز بلقب الولايات المتحدة لعام 2020.
  • نجح راندي أورتن قد نجح في هزيمة درو ماكنتاير ويفوز بلقب WWE لهذا الموسم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!