التخطي إلى المحتوى

ظهرت نتيجة الصف التاسع في اليمن 2020 عبر موقع وزارة التربية اليمنية عبر شبكة الإنترنت وذلك بحسب ما تم تأكيده من قبل الجهات المسؤولة في الوزارة، والتي قالت بإن عملية الحصول على النتائج ستكون بشكل إلكتروني باستخدام رقم المقعد أو رقم الجلوس وبعض البيانات الأخرى الخاصة بالطالب.

رابط نتيجة الصف التاسع في اليمن 2020

أعلنت وزارة التربية اليمنية بأنها قد قررت بشكل رسمي الإعلان عن نتائج الامتحانات بالنسبة لطلاب الصف التاسع أو ما يعرف بالتاسع الثانوي في اليمن خلال الساعات المقبلة عبر موقعها الإلكتروني وذلك للتسهيل على جميع الطلاب والطالبات وجعلهم قادرين على الحصول على نتائجهم بشكل إلكتروني في غضون ثوان معدودة بدلًا من انتظار إعلان النتائج من داخل المدارس في مختلف أنحاء اليمن.

وقد جاء رابط الاستعلام عن نتائج التاسع الثانوي في اليمن 2020 على هذا النحو التالي: “من هنا“.

خطوات استعلام نتائج الصف التاسع في اليمن برقم المقعد 2020

هناك بعض الخطوات التي يتوجب على الطالب أو الطالبة في الصف التاسع باليمن اتباعها من أجل الحصول على النتائج بشكل إلكتروني خلال الساعات المقبلة.

وقد جاءت طريقة استعلام نتيجة الصف التاسع باليمن  من خلال موقع وزارة التعليم والتربية على شبكة الإنترنت على النحو التالي:

  • ادخل إلى موقع وزارة التربية والتعليم في اليمن.
  • اضغط على “الخدمات الإلكترونية” ومن ثم اختر خدمة الاستعلام عن نتيجة الصف التاسع الثانوي.
  • اكتب رقم الجلوس أو رقم المقعد في المكان المخصص لذلك.
  • اضغط على “عرض النتيجة”.
  • يرجى الانتظار لحين انتهاء عملية صفحة النتائج ومن ثم سيكون بإمكان الطالب الإطلاع على النتائج ومعرفة كافة التفاصيل الخاصة بها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!