التخطي إلى المحتوى

انتهت مباراة ريال مدريد وشاختار بهزيمة الريال بثلاثة أهداف مقابل هدفين في عقر داره ليواصل الريال نتائجه السلبية في الأونة الأخيرة بعد أن تعادل مع قادش في الدوري الاسباني تعض للهزيمة في مباريات الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا وهي البطولة المفضلة بالنسبة لريال مدريد وجماهيره والتي يحمل المرينجي فيها الرقم القياسي في عدد البطولات والألقاب بنحو 13 لقب حتى الآن ويبحث عن إضافة المزيد من خلال المشاركة في النسخة الحالية للبطولة.

مباراة ريال مدريد وشاختار

كشف الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي عن إطلاق مباراة ريال مدريد وشاختار في تمام الساعة السابعة إلا خمس دقائق بتوقيت القاهرة والساعة الثامنة إلا خمس دقائق بتوقيت مكة المكرمة وذلك على أرضية ملعب سنتياجو برنابيو في العاصمة مدريد وسط غياب جماهيري بسبب الظروف الحالية وانتشار فيروس كورونا في العديد من المناطق حول أوروبا.

وكانت إدارة قنوات بي ان سبورتس قد أعلنت بشكل رسمي عن نقل مباراة ريال مدريد أمام شاختار الأوكراني عبر تردد قناة بي ان سبورت HD 1 وذلك رفقة استوديو تحليلي مميز من تقديم الإعلامي محمد سعدون الكواري وبتواجد بعض المحللين مثل محمد أبو تريكة.

تشكيل مباراة ريال مدريد وشاختار في دوري أبطال أوروبا

كشف المدرب الفرنسي زين الدين زيدان عن تشكيل فريقه في مباراة ريال مدريد وشاختار في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم موسم 2020-2020 والتي بدأت خلال اللحظات الجارية.

وقد جاءت تشكيلة مباراة ريال مدريد ضد شاختار في الجولة الأولى من دور المجموعات على النحو التالي:

  • حراسة المرمى : تيبو كوروتوا
  • خط الدفاع : ناتشو، فاران، ميليتاو، ميندي
  • خط الوسط : أسينسيو (مودريتش)، فالفيردي، كاسيميرو، توني كروس
  • خط الهجوم : كريم بنزيما، فينيسيوس جونيور

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!