القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوداد في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا اليوم الجمعة 23-10-2020
مباراة الأهلي والوداد

يتساءل الكثيرون عن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوداد في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا والتي تقام مساء الجمعة في إطار مباريات العودة في الدور قبل النهائي من البطولة والذي يشهد أحداث ساخنة كانت بدايتها مع خسارة الفرق المغربية على أرضية ميدانها أمام الأهلي والزمالك في لقاءات الذهاب، قبل أن يتم تأجيل مباراة الزمالك والرجاء خلال الساعات الماضية بسبب وجود إصابات بفيروس كورونا في صفوف الرجاء.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوداد في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

تنقل كل مباريات دور نصف النهائي والأدوار الإقصائية والتمهيدية في بطولة دوري أبطال أفريقيا عبر ترددات قناة بي ان سبورتس الرياضية القطرية والتي تملك حقوق عرض كل البطولات القارية سواء على مستوى الأندية أو المنتخبات في قارة أفريقيا.

وبحسب جدول البث الرسمي لقناة بي ان سبورتس فإن مباراة الأهلي والوداد ستكون مذاعة في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة عبر تردد قناة بي ان سبورت HD 1 وذلك رفقة استوديو تحليلي مميز يضم نخبة من نجوم كرة القدم المصرية والمغربية السابقين على رأسهم محمد أبو تريكة ووائل جمعة.

التشكيل المتوقع لمباراة الأهلي والوداد اليوم الجمعة 23 أكتوبر 2020

كشفت الصحف والمواقع الإلكترونية عن توقعاتها بشأن التشكيل المرتقب لمباراة الأهلي والوداد في إطار دور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا والذي يقام مساء الجمعة الموافق 23 أكتوبر 2020.

وقد جاءت التشكيلة المتوقعة للنادي الأهلي على النحو التالي:

  • حارس المرمى: محمد الشناوي
  • خط الدفاع: أيمن أشرف – ياسر إبراهيم – أحمد فتحي – على معلول
  • خط الوسط: ديانج – عمرو السولية – حمدي فتحي.
  • في خط الهجوم: محمد مجمدي أفشة – حسين الشحات – جونيور أجايي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!