الآن زهرة الثالوث 58 Çiçek Trinity.. مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 58  ومصير ميران على قناة atv التركية وموقع قصة عشق
مسلسل زهرة الثالوث

زهرة الثالوث 58، شهد مسلسل زهرة الثالوث Çiçek Trinity  الحلقة 58 الكثير من الأحداث المثيرة، وذلك بعد أن تم عرضها على قناة atv التركية لذا يبحث الكثير من عشاق الدراما التركية عن الحلقة 58 من مسلسل زهرة الثالوث حيث يتوقع أن تشهد الحلقة العديد من الأحداث المثيرة.

يذكر أنه يتم عرض الحلقة  58 من مسلسل زهرة الثالوث أيضًا مترجمة بالعربية على موقع قصة عشق، وتدور أحداث المسلسل حول حياة ميران بطل قصة زهرة الثالوث، حيث كان يسكن مع جدته بعد أن تم قتل والديه على يد هزار شاد أوغلوا.

أحداث مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 56

شهدت مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 58 العديد من الأحداث المثيرة خاصة بعد أن وقع ميران ريان في حب فتاة، حيث ستغير قصة الحب ما يشعر به من نار الانتقام، ليتحول هم  ريان من الانتقام إلى البحث عن وسيلة لحماية حبيبته.

قصة مسلسل زهرة الثالوث

تدول قصة مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 56 حول ميران  الشاب الذي ربته جدته وزرعت فيه روح الانتقام لوالديه اللذان قتلا على يد هزار شاد أوغلو، كما تزعم جدته وظل الأمر كذلك حتى تزوج ريان شاد أوغلو بعد أن وقع في حبها، ولكن جدته ذكرته بانتقامه فتركها في اليوم التالي لداعي الانتقام ولكنه لم يقدر على الانتقام فعاد إليها وبدأت قصة حبهم.

تردد قناة مسلسل زهرة الثالوث

يتم عرض مسلسل زهرة الثالوث عبر  قناة atv التركية، يوم الجمعة من كل أسبوع الساعة التاسعة مساءً بتوقيت تركيا، وفى الساعة الثامنة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين، وإليكم تفاصيل الترددات:

القمر الصناعي: تركسات

التردد: 111628 أفقي

المدار:42.0 درجة

معدل الترميز: 27500

القمر الصناعي: استرا

التردد: 12692 أفقي

المدار: 19.2 درجة

الترميز: 27500

 القمر الصناعي: استرا

التردد: 12243 أفقي

المدار: 19.2 درجة

الترميز: 27500

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 10796م

متابعة مسلسل زهرة الثالوث 58 على موقع قصة عشق

ويمكن متابعة مسلسل زهرة الثالوث 58 عبر موقع قصة عشق حيث تعرض الحلقة على الموقع بعد عرضها  على قناة atv وتكون الحلقة مدبلجة باللغة العربية، ويعتبر مسلسل زهرة الثالوث اكثر المسلسلات من حيث المبيعات ونسبة المشاهدة في الوطن العربي.

كما شهدت الحلقة 58 من مسلسل زهرة الثالوث القبض على ميران، كما ستكشف الحلقة عن ااشخص الغامض الذي يقدم له يد المساعدة خاصة بعد فقدان طفل ميران وران ومحاولة العثور على عزيزة، لا تصدق ديلشاه أن ابنها ميران على قيد الحياة، ويقوم ميران بتوجيه مسدسه إلى عزيزة ولكن هل بالفعل سوف يضغط على الزناد، رغم طلبها السماح منه.

وتدور أحداث الحلقة 58 من مسلسل زهرة الثالوث في المستشفى الذي يرقد به ميران والجميع قلق عليه، بينما زهرة تحاول أن تجذبه للتفكير في ابنتهما جول وهي في غرفة العمليات بني الحياة والموت.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!