التخطي إلى المحتوى

ازداد البحث حول تردد قناة فوكس التركية FOX TV على النايل سات وترك سات، حيث يتابعه الملايين في العالم كله لمتابعة أحداث مسلسل انت اطرق بابي خاصة مع وصول المسلسل للحلقة الحادية عشر التي تشهد الكثير من المتعة والإثارة الممزوجة بالكوميديا.

كما تعرض قناة فوكس التركية FOX TV العديد من المسلسلات التركية الناجحة التي تمتلك جمهور عريق وكبير في تركيا والعالم كله، حيث أصبحت الدراما التركية المفضلة عند الكثيرون لأنها مليئة بالرومانسية والتشويق.

تردد قناة فوكس التركية

أثبتت قناة فوكس التركية نجاحها في فترة زمنية وجيزة، نظراً لعرضها باقة مختارة ومتميزة من المسلسلات التركية، وغيرها من البرامج الإخبارية والترفيهية والسياسية، والأفلام التركية والأجنبية، وتتميز قناة فوكس عن غيرها من القنوات التركية بنقاء صورتها وجودتها العالية، وهذا هو السبب الرئيسي في نجاحها ووصولها للمكانة التي تحتلها الآن.

تردد قناة FOX TV

تعرض قناة فوكس التركية عبر شاشتها مجموعة متألقة من المسلسلات التركية التي أصبح لها جمهور عريق في تركيا والعالم كله ومنها:

مسلسل السيد الخطأ وتعرض حلقاته أسبوعياً يوم الجمعة في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة الساعة التاسعة بتوقيت السعودية.

مسلسل انت تطرقي بابي يوم الأربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة الساعة التاسعة بتوقيت السعودية.

أحدث تردد قناة فوكس التركية 2020

الآن بإمكان كل محبي ومتابعي المسلسلات التركية  مشاهدة أقوى المسلسلات من خلال قناة فوكس التركية على الترددات التالية:

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  •  التردد: 11296.
  •  الاستقطاب: عامودي.
  •  FEC: 3\4.

وتجد الإشارة أن قناة فوكس التركية كانت الانطلاقة الأولى لها في عام 2007، على القمر الصناعي نايل سات، ومنذ ذلك الوقت وأصبحت من أفضل القنوات التركية المتنوعة التي يتناسب محتواها مع كل الفئات العمرية لأنه خالي من أي مشاهد  خارجة ومن أي ألفاظ لا تتتاسب مع الصغار، ولذلك اطلق عليها قناة العائلة حيث يلتفت حولها كل أفراد الأسرة.

مسلسل انت اطرق بابي

شهدت الحلقة 13 من مسلسل انت اطرق بابي العديد من الأحداث المثيرة بين سركان وبطلة المسلسل إيدا عن التي أعلنت عن رغبتها بالزواج من سركان بدون إبلاغه بالأمر مما وضعه في حالة من الترقب خاصة بعد تلقيه خبر زواج سيلين من فريد.

يذكر أن مسلسل أنت أطرق بابي من بطولة هاندا أرشيل بجانب شريكتها كرم، وتدور أحداث المسلسل حول قصة حب رومانسية تجمع بين سيركان وإيدا بشكل كوميدي.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!