نتيجة مباراة يوفنتوس وفيرونا juventus vs verona في الدوري الايطالي
Juventus' Welsh midfielder Aaron Ramsey (C) celebrates after scoring an equalizer with Juventus' Brazilian defender Alex Sandro (L) as Juventus' Portuguese forward Cristiano Ronaldo looks on during the Italian Serie A football match Juventus vs Verona on September 21, 2019 at the Juventus stadium in Turin. (Photo by Isabella BONOTTO / AFP) (Photo credit should read ISABELLA BONOTTO/AFP/Getty Images)
انتهت مباراة يوفنتوس وفيرنا بالتعادل الايجابي بهدف لكل منهما وذلك في الجولة الخامسة من بطولة الدوري الايطالي لكرة القدم موسم 2020- 2021 وذلك على أرضية ملعب اليانزا ستاديوم في مدينة تورينو حيث معقل فريق يوفنتوس وسط غياب الجمهور الايطالي نتيجة للإجراءات الاحترازية بسبب انتشار فيروس كورونا.

 مباراة يوفنتوس وفيرونا في الدوري الايطالي

بدأت مباراة يوفنتوس وفيرونا في الدوري الإيطالي الجولة الخامسة في تمام الساعة العاشرة الإ ربع بتوقيت القاهرة والساعة الحادية عشر الإ ربع بتوقيت مكة المكرمة مساء يوم الأحد الموافق ٢٥ أكتوبر الجاري.
ويسعى نادي يوفنتوس من خلال تلك المباراة إلى الاستمرار في تقديم النتائج الإيجابية رفقة مدربه الجديد بيرلو والذي نجح في حصد ٨ نقاط بعد مرور أربع جوالات انتصر في مباراتين وتعادل في مباراتين.

تشكيل مباراة يوفنتوس وفيرونا اليوم في الدوري الايطالي

وقد جاءت التشكيلة المتوقعة لمباراة يوفنتوس وفيرونا على النحو التالي:
حراسة المرمى: فويتشيك تشيزني
خط الدفاع: ميريح ديميرال – ليوناردو بونوتشي – دانيلو
خط الوسط: فرابوتا – رودريجيو بينتانكور – آرثر – خوان كوادرادو
في خط الهجوم: كولوسيفسكي – باولو ديبالا – موراتا

نتيجة مباراة يوفنتوس وفيرونا

انتهت مباراة اليوفي وفيرونا بالتعادل الايجابي حيث تمكن اللاعب فافيلي من إحراز هدف فيرونا في الدقيقة 60، بينما أحرز كولوسيفسكي هدف التعادل ليوفنتوس في الدقيقة 77.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!