نتيجة مباراة ليفربول واياكس liverpool vs Ajax في دوري أبطال أوروبا
مباراة ليفربول وأياكس

انتهت مباراة ليفربول وأياكس بفوز الليفر بهدف مقابل لاشيء وذلك في المبارة التي أقيمت بينهم بأمستردام في دوري أبطال أوروبا حيث تم نقل المباراة عبر تردد قناة بي ان سبورت الرياضية التي تحظى بحقوق نقل مباريات أكبر البطولات والدوريات في عالم كرة القدم وعلى رأسهم مباريات دوري الأبطال في الموسم الحالي 2020-2021.

 مباراة ليفربول وأياكس اليوم

بدأت مباراة ليفربول وأياكس اليوم في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة والساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة والحادية عشر بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة وذلك على أرضية ملعب يوهان كرويف أرينا في مدينة امستردام حيث معقل فريق نادي أياكس في مساء اليوم الأربعاء الموافق 21 أكتوبر 2020.

وكانت قناة بي ان سبورت قد أعلنت بشكل مباشر عن نقل مباراة ليفربول وأياكس بث مباشر عبر الاستوديو التحليلي الرسمي لها وذلك بدءًا من الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة وبتواجد نجوم التحليل في الوطن العربي في مقدمتهم نجم كرة القدم المصرية محمد أبو تريكة.

تشكيل مباراة ليفربول وأياكس اليوم في دوري الأبطال

كشفت الصحف الإنجليزية الصادرة صباح اليوم عن تشكيل مباراة ليفربول ضد أياكس في إطار دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم موسم 2020-2020 والتي تقام اليوم على أرضية ملعب أياكس في العاصمة امسترادم.

وقد جاءت التشكيلة المتوقع أن يدخل بها المدرب يورجن كلوب أولى مباريات ليفربول في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم أمام أياكس على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: الحارس الإسباني أدريان.
  • خط الدفاع: تريند ألكسندر أرنولد، فابينيو، جو جوميز، أندري روبرتسون.
  • خط الوسط: نابي كيتا، جوردن هندرسون، جيجي فينالدوم.
  • خط الهجوم: محمد صلاح، فيرمينو، ساديو ماني.

نتيجة مباراة ليفربول واياكس

تمكن ليفربول من الفوز على اياكس بهدف عن طريق الخطأ في الدقيقة 35 عن طريق اللاعب نيكولاس تاجليافيكو، ليعزز الليفر مشواره في المجموعة ويحقق الانتصار رغم الغيابات الكثيرة التي يعاني منها والتي على رأسها المدافع المخضرم فان دايك والحارس أليسون بيكر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!