نتيجة مباراة بيراميدز ونهضة بركان pyramids vs nahdat berkane في نهائي الكونفدرالية
بيراميدز ونهضة بركان

انتهت مباراة بيراميدز ونهضة بركان بفوز نهضة بركان في المباراة النهائية لبطولة الكونفدرالية الأفريقية والتي نجح نادي بيراميدز في تحقيق المفاجأة والصعود إلى المباراة النهائية ليكون ثالث فريق مصري يحقق هذا الإنجاز بعد النادي الأهلي ونادي الزمالك، وفي كلا المرتين نجح الفريقين في تحقيق لقب البطولة، لكن بيراميدز لم يتمكن من معادلة إنجاز الأهلي والزمالك.

موعد مباراة بيراميدز ونهضة بركان اليوم في نهائي الكونفدرالية

انطلقت صافرة البداية لمباراة بيراميدز أمام نهضة بركان المغربي في نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية عند الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة والساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة والساعة الحادية عشر بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك على أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله في المغرب.

مباراة بيراميدز ونهضة بركان اليوم الأحد 15-10-2020

كشف جدول بث المباريات والبرامج لقنوات بي ان سبورت عبر موقعها على شبكة الإنترنت عن نقل أحداث مباراة بيراميدز ضد نهضة بركان مساء اليوم الأحد 25 أكتوبر 2020 عبر ترددات قناة بي ان سبورت hd 1 وذلك رفقة استوديو تحليلي مميز ينطلق في الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة لتحليل الأمور والجوانب الفنية والتكتيكية لتلك المواجهة المنتظرة في نهائي واحدة من أهم البطولات في القارة السمراء.

تشكيل مباراة بيراميدز ونهضة بركان اليوم

وقد جاء تشكيل مباراة بيراميدز ونهضة بركان على النحو التالي:

  • في حراسة المرمى: المهدي سليمان.
  • خط الدفاع: محمد حمدي، علي جبر، أحمد أيمن منصور، أحمد توفيق.
  • خط الوسط: نبيل دونجا، عمر جابر، محمد فاروق، إيريك تراوري، عبد الله السعيد.
  • خط الهجوم: جون أنطوي.

نتيجة مباراة بيراميدز ونهضة بركان

تمكن نهضة بركان من الفوز على بيراميدز وتحقيق بطولة الكونفدرالية بهدف مقابل لاشئ أحرزه اللاعب ايسوفو دايو في الدقيقة 15 من زمن المباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!