القنوات الناقلة لموقعة ليفربول ضد ليستر سيتي liverpool vs Leicester في الدوري الانجليزي

تُقام يوم غداً الأحد مباراة ليفربول ضد ليستر سيتي liverpool vs Leicester والتي تجمع الفريقان على ارضية ملعب إستاد أنفيلد لحساب مباريات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

مباراة ليفربول ضد ليستر سيتي liverpool vs Leicester

وقبل اللقاء يحتل الريدز المركز الثالث على لائحة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد سبعة عشر نقطة حققها الريدز من الفوز في خمسة مباريات والتعادل في مباراتين والخسارة في لقاء واحد فقط.

في المقابل يحتل فريق نادي ليستر سيتي المركز الأول وصدارة ترتيب البريمرليج برصيد ثمانية عشر نقطة بالفوز في ستة مباريات والخسارة في مباراتين ولم يخسر رفقاء الإنجليزي جيمي فاردي في أي لقاء بعد مرور ثمانية جولات حتى الآن.

توقيت متابعة مباراة ليفربول ضد ليستر سيتي

ومن المُنتظر أن تنطلق مباراة ليفربول ضد ليستر سيتي والمقرر إقامتها لحساب مباريات الجولة التاسعة من البريميرليج في تمام الساعة التاسعة والربع مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة العاشرة والربع مساءاً بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة الحادية عشر والربع مساءاً بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد ليستر سيتي على الهواء مباشرة

تُنقل مباراة ليفربول ضد ليستر سيتي liverpool vs Leicester والتي تجمع الفريقان على أرضية ملعب إستاد أنفيلد عبر قناة بي إن سبورت إتش دي 1 الناقل الحصري والوحيد لمباريات البريميرليج.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!