صيغة شهادة خبرة جاهزة للطباعة للعديد من الوظائف
شهادة خبرة

شهادة خبرة لابد من تقديمها في العمل في أي مجال، وتعتبر من أهم المستندات التي توضح المهارات والقدرات والتي يتمتع بها الموظف في مجال عمله، والتي توفر له فرص عمل أفضل بكثير، وهناك الكثير من النماذج الخاصة بشهادة خبرة، وسوف نطلعكم الآن عن أهم نموذج شهادة خبرة.

صيغة شهادة محاسب

في إطار الاهتمام بالوضع الوظيفي ومستقبل كل موظفي شركة… فإننا نقدم هذه الشهادة الخاصة بالسيد… الذي سبق له العمل في وظيفة الحسابات لأكثر من خمس سنوات شهدت نقلة غير مسبوقة في تطور أداء قسم الحسابات بالشركة، ولقد قامت المؤسسة بتحرير تلك الشهادة بناء على الطلب المقدم من الموظف المذكور أعلاه توقيع مدير الشركة….

صيغة شهادة خبرة مهندس مدني

تلك شهادة مقدمة من شركة.. في اليوم الموافق…. لتأكيد أن السيد المهندس…. قد عمل في شركة.. في مهنة الهندسة المدنية في مشروعات الشركة، في الفترة من … إلى … وطوال تلك المدة كان يمتلك قدر كبير من الكفاءة العلمية والعملية أيضاً، وهذا ما أهله إلى أن يحظى بثقة واحترام المدراء وكل الموظفين بالشركة، ولا سيما أن كان دائما ما يعمل تحت ضغوطات العمل دون كلل، وقد تم تحرير تلك الشهادة بناءً على رغبة المهندس المذكور أعلاه دون أدنى مسئولية للمؤسسة.

صيغة شهادة خبرة مدرس

تشهد مدرسة… أن المعلم… التحق بالعمل في المدرسة وتدريس مادة… للصف… وكان ذلك بداية من عام… حتى عام…. وتقر المدرسة بأنه كان نموذج يحتذى بع كمعلماً ومربياً مثالياً تمكن من الارتفاع بالمستوى التحصيلي للطلاب وكان نعم المربي لهم أيضاً، بجانب التزامه بمهام عمله دون كلل، إمضاء مدير المدرسة….

صيغة شهادة خبرة جاهزة للطباعة

المؤسسة العامة للأعمال… تتشرف بأن تقدم تلك الشهادة التي تفيد بأن السيد… قد التحق بالعمل لديها فترة زمنية تجاوزت… أعوام، ولقد تميز المذكور أعلاه بقدرته على غدارة فريق العمل باحتراف غير مسبوق ولقد حظى أيضاً باحترام وتقدير رؤسائه في العمل ومرؤسيه وزملائه، لما قد أبداه من احترافية ومهنية ممتازة. إمضاء وختم المؤسسة….

وبذلك نكون قدمنا لكم متابعينا الكرام أكثر من نموذج شهادة خبرة لبعض الوظائف المختلفة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!