طريقة تحميل ببجي الكورية الجديدة PUBG MOBILE KR 2022 بدون VPN باستخدام برنامج APK
طريقة تحميل ببجي الكورية الجديدة PUBG MOBILE KR 2021 بدون VPN باستخدام برنامج APK

نقدم إليكم أعزائي زوار موقعنا الاخباري في المدرج طريقة تحميل ببجي الكورية الجديدة PUBG MOBILE KR 2022 بدون VPN حيث تزايد البحث في الفترة الأخيرة عن خطوات تحميل الاصدار الكوري APK خاصة بعد النجاح الهائل الذي حققه الاصدار في مختلف أنحاء العالم ونال شهرة واسعة ليس فقط في كوريا ودول أسيا؛ لتمتعه بمزايا فريدة قد لا تكون متوفرة في النسخة العالمية ومازالت الشركة المطورة لببجي تقدم أفضل ما لديها من استحداث الوسائل التقنية الجديدة التي تجعل اللعبة أكثر متعة وإثارة.

لعبة ببجي الكورية PUBG MOBILE KR APK

تعتبر النسخة الكورية من ألعاب ببجي الشهيرة والمميزة والتي حققت مئات الملايين من التنزيلات منذ انطلاقها حيث تمتعت بالعديد والعديد من المزايا التي جعلتها مفضلة للكثيرين فضلًا عن الإصدار العالمي، كما يحصل اللاعبون في ببجي الكورية على الكثير من صناديق الهدايا والشدات المجانية.

خطوات تحميل ببجي الكورية الجديدة APK بدون VPN

يواجه مستخدمي لعبة ببجي مشكلة كبيرة عند تنزيل لعبة ببجي الكورية الاصدار الجديد على الهواتف المحمولة حيث لا يمكن تثبيتها إلا تنزيل برنامج APK لتتمكن من تشغيل اللعبة من خلاله.

  • قم بالبحث عن برنامج APK عبر محركات البحث ثم قم بتنزيل الاصدار المناسب للهاتف الخاص بك.
  • بعد انتهاء التحميل سيتطلب البرنامج الموافقة على كافة الأذونات والسماح بالوصول إلى التطبيقات والبيانات الخاصة بالهاتف.
  • قم بالضغط على أيقونة الموافقة.
  • ادخل اسم اللعبة ببجي الكورية PUBG MOBILE KR في مربع البحث الخاص بمتجر التطبيقات جوجل بلاي لأجهزة الاندرويد أو متجر APP STORE لأجهزة الآيفون ثم انقر على أيقونة تثبيت اللعبة أو الضغط مباشرة هنا.
  • بعد انتهاء التثبيت يمكنك فتح وتشغيل اللعبة من داخل برنامج APK بسهولة.

تتميز ببجي الكورية بالعديد من الأمور التي لا توفرها ببجي العادية ومنها متجر لعبة ببجي الكورية الذي يمنح اللاعبين فرصة للحصول على هدايا متنوعة، كما أن شدات ببجي الكورية أرخص بكثير من لعبة ببجي العادية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!