متابعة مسلسل انت اطرق بابي Sen Çal Kapımı الحلقة 39 على قناة فوكس التركية وموقع قصة عشق
مسلسل انت اطرق بابي

انت اطرق بابي 39، ينتظر العديد مِن متابعي مسلسل انت أطرق بابي عرض الحلقة 39 مِن المسلسل وذلك بعد أن شهدت الحلقات السابقة الكثير من المتعة والإثارة، لذلك سنعرض تفاصيل مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 39 وتردد قناة فوكس التركية الناقلة للمسلسل.

مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 39

تابع عشاق مسلسل أنت اطرق بابي نزول إعلان الحلقة 39 مِن المسلسل على اليوتيوب والتى حاز على أعلى نسب المشاهدة عالميًا وهو مليون ونصف المليون مشاهدة خلال أول ساعة مِن نزولة على اليوتيوب.

مسلسل انت اطرق بابي 39

ينتظر مسلسل أنت اطرق بابي الحلقة 39 أحداث مثيرة خاصة بعد أن حيث شاهد الملايين الإعلان على القناة اليوتيوب الخاصة بالمسلسل وذلك بعد أن شهدت الحلقة السابقة الكثير من المتعة الممزوجة بالكوميديا بين ايدا وسيركان خاصة بعد  أن أثبتت برائتها من اتهامه لها بالسرقة، كما ستشهد  الحلقة 39 من مسسلسل انت اطرق بابي الكثير من  تطورات قصة الحب التي تعيشها ايدا مع سيركان.

تردد القناة الناقلة لمسلسل أنت اطرق بابي الحلقة 39

القناة الناقلة للمسلسل هي قناة فوكس التركية، وهي تعرض العديد مِن المسلسلات الأخرى الحصرية والجديدة وأهمها مسلسل انت اطرق بابي ومسلسل السيد الخطأ.

  • القمر الصناعي : النايل سات
  • التردد : 11296
  • الاستقطاب : عمودي
  • معدل الترميز : 27500
  • معدل تصحيح الخطأ: 3/4
  • أسم القناة : FOX TV

الحلقة 39 من مسلسل انت اطرق بابي على قصة عشق

يمكن مشاهدة مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 39 مترجمة باللغة العربية على موقع قصة عشق حيث يعرض الموقع جميع حلقات المسلسل.

وكانت الحلقة السابقة من مسلسل انت اطرق بابي قد انتهت على شعور سركان بالقلق على ايدا بعد أن عثر عليها في منطقة التخييم.

يذكر أنه يتم عرض مسلسل انت اطرق بابي يوم السبت مِن كل أسبوع في تمام الساعة السابعة مساًء بتوقيت القاهرة وفي الثامنة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وشهدت الحلقة 39 من مسلسل انت أطرق بابي ظهور رجب اعمال عربي ثري يحاول تقديم العديد من عروض الأعمال في الشركة كما سيحاول الفوز بحب ابدا مما يزيد من القصص المشوقة التي يشهدها المسلسل.

كما شهد مسلسل انت اطرق بابي 39 عودة ساركان مرة اخرى ولكن المفاجأة الجديدة هو عودته مع سليلن وهو فاقد الذاكرة بعد تعرضه لحادث تحطم الطائرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!