مسلسل زهرة الثالوث 67… تفاصيل الحلقة 67 مسلسل زهرة الثالوث وتشهد انتقام عزيزة لموت هزار

نتابع معكم متابعينا الكرام لموقعنا المتميز الإخباري في المدرج تفاصيل الحلقة 67 من مسلسل زهرة الثالوث الذي يتصدر المسلسل كافة محركات البحث حالياً بالتزامن مع موعد الحلقة 67 من المسلسل، ومن المتوقع أن تكون الحلقة شيقة جداً وأقوى بكثير من الحلقات الماضية، وتحديداً بعد موت هزار وماذا سيكون رد فعل عزيزة عن موت ابنها هل ستنقم من الشخص المتسبب في وفاته أم سيكون لها رأي أخر.

مسلسل زهرة الثالوث 67

يبحث الملايين من عشاق ومحبي مسلسل زهرة الثالوث حالياً عن موعد عرض الحلقة 67 مسلسل زهرة الثالوث والتفاصيل الخاصة بالحلقة، حيث يمتلك المسلسل قاعدة جماهيرية عريقة في تركيا والوطن العربي يترقبون على أحر من الجمر عرض المسلسل يوم الجمعة من كل أسبوع للعيش مع الأحداث المشوقة والمثيرة، واليوم الجمعة الموافق 9/4/2021 موعدنا مع الحلقة 67 مسلسل زهرة الثالوث عبر قناة إي تي في التركية الناقلة الحصرية.

تفاصيل الحلقة 67 مسلسل زهرة الثالوث

في الحلقة الجديدة من مسلسل زهرة الثالوث التركي سنشاهد الكثير من الأحداث القوية التي ستكون صادمة للمتابعين وأبرزها:

  • انتقام عزيزة من كل الأشخاص المتسببين في قتل ابنها هزار كما أنها تحمل نصوح المسئولية بسبب أطلاق النار من قبل جيهان بشكل خاطئ على هزار.
  • ستقوم عزيزة بمحاولة قتل فيسون وجيهان بطرق مختلفة.
  • عودة ابن ريان وميران بعد أن قامت فيسون باختطافه والتي ستقوم بإعادته هي عزا.
  • ريان تفوق من الغيبوبة التي تعرضت لها بعد معرفتها بوفاة والدها، وستقوم بتسمية طفلتها هزار على اسم والدها.

والجدير بالذكر أن مسلسل زهرة الثالوث يعرض مساء الجمعة في الساعة التاسعة بتوقيت السعودية الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة المحلي على قناة ATV التركية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!