مسلسل طائر العنقاء الحلقة 26 على قناة فوكس fox tv التركية
مسلسل طائر العنقاء

مسلسل طائر العنقاء الحلقة 26، تتصدر الحلقة 26 من مسلسل طائر العنقاء محركات البحث في المنطقة العربية لكونه من المسلسلات الأكثر مشاهدة ومتابعة في تلك المنطقة، ودخل مسلسل طائر العنقاء المنافسة القوية بين المسلسلات التركية بكل أنواعها، واستطاع أن يحقق نجاحا كبيراً وأصبح له جمهور عريق في تركيا والوطن العربي، ومن خلال موقعنا المتميز “في المدرج” أن نوافيكم تفاصيل مسلسل طائر العنقاء الحلقة 26.

مسلسل طائر العنقاء الحلقة 26

تتمحور أحداث مسلسل طائر العنقاء حول شخصية شاب اسمه سرحات وفتاة اسمها زمرد وتجمعهم قصة حب قوية، وذهب سرحات للحرب مع الجيش التركي وتم أطلاق الرصاص عليه، ووصل الخبر إلى أهله بأنه استشهد في الحرب وبالرغم من ذلك مازالت زمرد تحبه كثيراً، وتعمل زمرد في مطعم تابع لعائلتها، وعم سرحات “عادل” يحبها كثيراً وقرر أن يطلبها للزواج ورفضت ولكن مع إصرار والدتها، وفي ليلة الزفاف عاد سرحات، وينتظر المشاهدين مع الذي يحدث؟.

أحداث الحلقة 26 مسلسل طائر العنقاء

تحاول أم سرحات أن تبعده تماماً عن زمرد بعد رجوعه هي وعادل عمه أيضاً، وخلال الأحداث سيظهر شخص أسمه إسماعيل سيقوم بمشاغلة زمرد فهل سيكون هذا الشخص مؤجر من قبل أم سرحات، وقد يصدقها سرحات في أن زمرد تخونه وتحديداً بعد أن وافقت على الزواج من عمه في فترة غيابه.

موعد الحلقة 26 مسلسل طائر العنقاء

تعرض حلقات مسلسل طائر العنقاء أسبوعياً يوم الأربعاء على قناة فوكس التركية، عند الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة الساعة التاسعة بتوقيت تركيا والسعودية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!