التخطي إلى المحتوى

أكد موقع Teamtalk في تقرير صادر اليوم الخميس أن ثلاثة أندية في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم تهتم بضم الدولي النيجيري أحمد موسى لاعب النصر السعودي السابق.

صراع ثلاثي على ضم أحمد موسى

وأضاف الموقع في تقريره أن الأندية الإنجليزية الثلاثة التي تهتم بالتعاقد مع أحمد موسى هي وست هام يونايتد بالإضافة إلى شيفيلد يونايتد وكذلك نيوكاسل.

في الوقت الذي يحظى فيه اللاعب النيجيري بإهتمام كبير من أندية إسبانية وكذلك روسية بعد أن فسخ تعاقده الشهر الماضي مع ناديه النصر بالتراضي.

سبب فسخ تعاقد أحمد موسى مع النصر

وفي تصريحات صحفية سبق وأن أدلى بها موسى أكد أنه جاء بناء على رغبته حيث يسعى إلى العودة وإستكمال مسيرته الإحترافية في القارة الأوروبية بعد أن لعب في الدوري السعودي مع واحد من أكبر الأندية في آسيا.

وكان موسى البالغ من العمر ثمانية وعشرين عاماً قد إنضم لصفوف فريق نادي النصر قادماً من ليستر سيتي الإنجليزي خلال فترة الإنتقالات الشتوية لعام 2018.

ونجح اللاعب في تقديم مستويات مميزة للغاية وبات واحد من أبرز نجوم نادي النصر مع المغربي عبد الرزاق حمد الله ونور الدين إمرابط وبيتروس ووصل مع فريقه الموسم الجاري قبل فسخ التعاقد لنصف نهائي دوري أبطال آسيأ.

وكان موسى قد بدأ مسيرته الرياضية في نادي في في في فينلو الروسي قبل أن ينتقل لصفوف فريق نادي سسكا موسكو ومنه إلى نادي ليستر سيتي عام 2016 قبل الإنضمام للعالمي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!