التخطي إلى المحتوى

بدأت عملية الاستعلام عن أماكن اللجان الانتخابية مجلس النواب 2020 بالاسم والرقم القومي في التزايد بشكل واضح خلال هذه الساعات، وذلك مع اقتراب انطلاق المرحلة الثانية من انتخابات مجلس النواب، ولذا فإن الهيئة الوطنية للانتخابات كانت قد أعلنت عن السماح للمواطنين بمعرفة أماكن اللجان من خلال موقعها الإلكتروني باستخدام الرقم القومي.

خطوات استعلام أماكن اللجان مجلس النواب 2020

يمكن لكل المواطنين في مختلف المحافظات الآن الاستعلام عن مكان اللجنة الانتخابية الخاصة بهم من خلال موقع الهيئة الوطنية للانتخابات، ولكن يتوجب على الشخص أن يكون بحوزته الرقم القومي الخاص به من أجل معرفة التفاصيل التي تخص اللجنة الانتخابية وكذلك مكان اللجنة الفرعية وعنوانها ورقم الشخص داخل كشوف الناخبين في تلك اللجنة.

وقد جاءت طريقة استفسار مكان اللجنة الانتخابية مجلس النواب 2020 على النحو التالي:

  • اذهب إلى رابط موقع الهيئة الوطنية للانتخابات على شبكة الإنترنت.
  • قم باختيار خدمة استعلام أماكن اللجان مجلس النواب 2020.
  • في خانة الرقم القومي، قم بكتابة رقمك القومي بشكل صحيح ودقيق وبدون أي أخطاء.
  • اضغط على استعلم.
  • سيكون على الشخص الانتظار لمدة ثوان معدودة حتى تظهر الصفحة التي تحمل كافة المعلومات حول مكان لجنة الانتخابات وكذلك رقم اللجنة الفرعية وكذلك رقم الشخص المستعلم في كشوف الناخبين.

رابط استعلام أماكن اللجان الانتخابية مجلس النواب 2020

قالت الهيئة الوطنية للانتخابات بأنها قد أطلقت خدمة معرفة مكان اللجنة الانتخابية من خلال موقعها الإلكتروني بهدف التسهيل على المواطنين والناخبين الراغبين في الإدلاء بأصواتهم خلال المرحلة الأولى والثانية لانتخابات مجلس النواب والتي تقام خلال هذه الفترة.

ويمكن الآن للمواطنين الدخول إلى رابط الاستعلام عن اللجنة الانتخابية من خلال الموقع التالي: “من هنا“.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!