التخطي إلى المحتوى

بات الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي ريال مدريد الإسباني في أزمة كبيرة وذلك قبل خوض مواجهة فياريال التي تجمع الفريقان اليوم السبت لحساب مباريات الجولة العاشرة من الليجا.

زيدان يخشى التعثر أمام فياريال

سيكون زيدان تحت ضغط كبير من أجل الحصول على النقاط الثلاثة ويخشى التعثر خاصةً بعد السقوط المذل في الجولة الماضية ضد فالنسيا بهدف واحد مقابل أربعة حيث لن تكون مهمة الميرنجي سهلة في معقل لاسيراميكا ملعب فياريال حيث لم يفقد الغواصات أي نقطة خلال الموسم الجاري على ملعبهم.

ولا بديل أمام زيدان ورفاقه سوى الفوز لإستعادة الثقة والدخول بمعنويات مرتفعة ضد إنتر ميلان يوم الأربعاء المقبل في المباراة التي تجمع الفريقان لحساب مباريات الجولة الرابعة من مجموعات دوري أبطال أوروبا والتي ستكون حاسمة وتحدد بشكل كبير هوية المتأهل للدور القادم من البطولة.

غيابات الريال المؤثرة

أًصبح زيزو في وضع صعب للغاية ولا يُحسد عليه حيث يفتقد الكثير من الأعمدة الرئيسية في صفوف الفريق على رأسهم القائد سيرجيو راموس في الوقت الذي يُعاني فيه الملكي أيضاً بغياب فيدي فالفيردي وكاسيميرو محوري الارتكاز، حيث لا يملك الفريق بدائل بنفس القوة لتعويضهما، وهي مُعضلة كبيرة أخرى لزيدان.

وعلى مستوى خط الهجوم يغيب الفرنسي كريم بنزيما الذي لم يتدرب مع المجموعة يوم أمس الجمعة بالإضافة إلى إصابة المهاجم الآخر لوكا يوفيتش بفيروس كورونا المستجد ما يجعل الريال يدخل المباراة بماريانو دياز فقط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!