التخطي إلى المحتوى

يترقب عشاق الكرة في المملكة العربية السعودية موقعة ديربي الرياض والتي تجمع بين الهلال ضد النصر مساء يوم الإثنين المُقبل لحساب مباريات الجولة الخامسة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم.

التاريخ ينحاز لنادي الهلال ضد النصر

لم تُقام مباراة الهلال ضد النصر في شهر نوفمبر سوى في مناسبتين الأولى يوم 24 نوفمبر عام 2011 ونجح وقتها الزعيم في تحقيق الفوز بثلاثية نظيفة والمناسبة الثانية كانت يوم الخامس والعشرين من شهر نوفمبر 2014 وإنتصر وقتها النصر بهدفين مقابل هدف.

إجمالي عدد المباريات بين الفريقين منذ إنطلاقة الدوري السعودي للمحترفين موسم 2008 / 2009 بلغ 24 لقاء حيث تمكن الهلال من الفوز 12 مرة وفاز النصر في 7 مباريات وتعادلا في خمسة مناسبات في الوقت الذي سجل فيه نادي الهلال 44 هدفاً فيما سجل العالمي 29 هدفاً.

الفوز الأكبر في ديربي الرياض خلال مباريات دوري المحترفين كان يوم الرابع من شهر مايو 2017 حيث نجح الهلال في الفوز على النصر بخماسية مقابل هدف لحساب مباريات الجولة الأخيرة من المسابقة.

ترتيب الدوري السعودي قبل موقعة الهلال ضد النصر

يستهدف فريق نادي الهلال حامل لقب الدوري الإنتصار والحصول على النقاط الثلاثة من أجل مواصلة الصدارة والوصول إلى النقطة رقم 13 فيما سيكون النصر بحاجة لتحقيق الفوز الثاني توالياً من أجل مصالحة الجمهور بعد أن تكبد الفريق ثلاثة هزائم في مستهل مشواره بالبطولة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!