التخطي إلى المحتوى

قيامة عثمان 33 يبحث عشاق الدراما التركية عن مسلسل قيامة عثمان 33، الذي تصدر محركات البحث في الساعات القليلة الماضية لكونه أشهر وأقوى مسلسل تركي يعرض في الفترة الحالية والذي استطاع أن يحقق نسبة مشاهدة عالية في تركيا والوطن العربي، حيث تدور أحداثه حول الفترة التم تم فيها تأسيس الدولة العثمانية على يد المغازي عثمان ابن ارطغرل، وستشهد الحلقة الجديد من قيامة عثمان أحداث جديدة ومفاجئة للجميع، فإليكم الآن متابعينا الكرام تفاصيل الحلقة فتابعوا معنا.

مسلسل قيامة عثمان 33

ستشهد الحلقة 33 تغييراً كبيراً في الأحداث عندما ينقلب أرطغرل على ابنه عثمان ليطلب منه عدم التدخل في أمور عديدة تتعلق بالقبيلة ويقوم بإدخال بجوكتوغ المحارب بالسجن، وسيقوم أرطغرل بضيق الخناق على ابنه عثمان وعدم السماح له بإدارة القبيلة وسيقوم بمعاقبته في حالة مخالفة الأمر، وسيمل عثمان من ذلك ويسأل والده على التغيير المفاجئ في المعاملة، وستشهد الحلقة هجوم غيخاتو وجنوده للقبيلة بعد اتهامه لعثمان بقتل ولده “مونكه” وسيرسل ابنه سافجي ليغخاتو ليحل معه الخلاف بعد ما تعينه أرطغرل لقيادة المحاربين وإعفاء عثمان من تلك المهمة.

 مسلسل قيامة عثمان 33  على موقع قصة عشق

تعرض الحلقة 33 من مسلسل قيامة عثمان الاربعاء على قناة ATV التركية العارضة الحصرية للمسلسل في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة الساعة الثامنة بتوقيت السعودية.

تردد قناة ATV التركية

من خلال قناة ATV التركية يمكنكم متابعة أحداث مسلسل قيامة عثمان الحلقة 32 من خلال ضبط تردد القناة على جهاز الاستقبال الخاص بكم.

  • القمر الصناعي: نايل سات، التردد: 10796، الاستقطاب: رأسي، معدل الترميز: 27500.
  • القمر الصناعي: ترك سات، التردد: 11628، الاستقطاب: عمودي، معدل الترميز: 27500.
  • القمر الصناعي: استرا سات، التردد: 12692، الاستقطاب: أفقي، معدل الترميز: 27500.

أحداث قيامة عثمان 33

يشهد مسلسل قيامة عثمان 33 أحداث مثيرة خاصة بعد سقوط سافجي في الفخ الذي نصبه مونكي وأرصلان، كما أصيب سافجي بعدة طعنات في ظهره من قبل مونكه، من جانبه سقط عثمانفي فخ فلاتيوس، وسيحاول عثمان برفقة الغازي عبد الرحمن والمقاتل بران اتباع أخيه لمحاولة إنقاذه من الفخ.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!