التخطي إلى المحتوى

أسند الإتحاد الأوروبي لكرة القدم مهمة إدارة مباراة دينامو كييف وبرشلونة المقرر لها يوم الثلاثاء القادم في العاصمة الأوكرانية لحساب مباريات دور المجموعات من بطولة دوري ابطال أوروبا للحكم السلوفيني ماتيج جوج.

ماتيج جوج حكماً لموقعة برشلونة ودينامو كييف

وقبل المباراة يتصدر فريق نادي برشلونة المجموعة السابعة برصيد تسعة نقاط من الفوز في ثلاثة مباريات بفارق ثلاثة نقاط عن يوفنتوس صاحب المركز الثاني والذي جمع ستة نقاط فيما يحتل فريق نادي دينامو كييف المركز الثالث برصيد نقطة يتيمة.

ومن المُنتظر أن تنطلق مباراة برشلونة ضد دينامو كييف يوم الثلاثاء في تمام الساعة العاشرة مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة الساعة الحادية عشر مساءاً بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة الثانية عشر صباحاً بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

ماركو جويدا حكماً لمواقعة كراسنودار وإشبيلية

وفي نفس السياق عين الإتحاد الأوروبي الحكم الدولي الإيطالي ماركو جويدا لموقعة إشبيلية ضد كراسنودار لحساب مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات للتشامبيونزليج.

وقبل المباراة يحتل فريق نادي إشبيلية المركز الثاني في المجموعة الخامسة برصيد 7 نقاط بفارق الأهداف عن تشيلسي المتصدر في حين لم يتحصل كراسنودار على اي نقطة وخسر المباريات الثلاثة التي خاضها حتى الآن.

ومن المُنتظر أن تقام مباراة كراسنودار وإشبيلية في تمام الساعة الثامنة مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة التاسعة مساءاً بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!