التخطي إلى المحتوى

يبحث الكثبر من عشاق لعبة ببجي عن رابط تحميل لعبة ببجي الكورية PUBG KR 1.0  حيث تعتبر لعبة ببجي الكورية واخدة من أشهر الألعاب الالكترونية حول العالم والتي تجذب الكثير من الشباب لقضاء وقت ممتع أثناء اللعب.

لعبة ببجي الكورية

تتيح اللعبة لمستخدميها اللعب كضيف، أو تسجيل الدخول من خلال facebook – twitter-google في لعبة ببجي الكورية Pubg Mobile Kr 1.0  ستجد كل ما هو موجود في نسخة PUBG الأصلية، فـنظام التحكم الموجود بها مشابه للنظام الأصلي، ونفس الشيء ينطبق على عناصر وأغراض اللعبة التي يمكنك التفاعل معها، فيمكنك الدخول إلى البنايات، صعود العربات، استخدام منظار التلسكوب، استعمال حقائب الإسعافات الأولية، تسلق جدران، وما إلى ذلك.

كما يمكنك تعديل مستويات تفاصيل الرسومات، مما يمكنك من تغيير إطلالة اللعبة وفقًا للإطلالة التي تتناسب مع إصدار جهازك، ويمكنك أيضاً تخصيص الضوابط عندما تتنقل على قدميك أو في عربة على حد سواء.

وتمكنك لعبة ببجي الكورية  من الاستمتاع بصيغ لعب مختلفة سواء بمفردك أو ضمن فرق، فإذا لعبت في فرق ستتمكن من الحديث مع أصدقائك باستخدام مايكروفون هاتفك الذكي.

رابط تحميل لعبة ببجي الكورية PUBG KR 1.0

الشركة الراعية للعبة  قد أطلقت ترقية جديدة اللعبة الشهيرة ببجي موبايل  PUBG KR 1.0 في الساعات القليلة الماضية، وحسب ما صرح به عدد من محترفي ألعاب الفيديو فإن التحديث الجديد للعبة ببجي الكورية للموبايل قد أحدث تغييرًا كلياً وغير مسبوق في اللعبة من حيث الشكل والتصميم، بالإضافة إلى الكثير من التحسينات الإضافية للعبة.

  • للحصول على رابط تحميل لعبة ببجي الكورية PUBG KR 1.0  للاندوريد من ” هنــــــــــــــــــــــــا
  • تحميل ببجي الكورية لهاتف يعمل بنظام آيفون من ( هنا )
  • بعد ذلك قم  بتنصيب  اللعبة
  • الخطوة الأخيرة هي الانتقال إلى قائمة التطبيقات وتشغيل لعبة ببجى الكورية.

كما يمكت تحميل لعبة ببجي  عبر موقع عبر موقع uptodown  بأحدث تحديث من ببجي الكورية PUBG MOBILE KR 1.0.0 من خلال زيارة الرابط التالي “هنــــــــــــــــــــا” والاستمتاع بساعة من القتال والمعاركة والأكشن مع أحدث إصدار للعبة بالنسخة الكورية مع الكثير من لاعبي اللعبة من كافة دول العالم المختلفة.

 طريقة لعب ببجي

يذكر أنه يتم اللعب  في ببجي الكورية بطريقة  التصويب من منظور اللاعب الأول أو الثالث، وقد يصل عدد اللاعبين إلى 100 لاعب، ويطمح كل لاعب أن يكون الناجي الأخير، ويستطيع  اللاعب أن  يختار بين أن يكون وحده أو  ضمن فريق معين، أو مشاركة اللعب مع فردين في الفريق أو أربعة، ومن يبقى على قيد الحياة هو من يفوز بالمباراة.

تحديث لعبة ببجي

قامت لعبة ببجي بإصدار تحديث أخير شمل بعض التغيرات ومنها:

  • تغير خرائط ببجي موبايل بالإضافة إلى التغير الواضح في المباني مع تحديات جديدة.
  • إضافة عدد من خريطة كراكين الجديدة.
  • ظهور الكثير من التحديثات في اللعبة من جانب الخرائط الجلدية وهذا بهدف التحكم في تقليل كمية الثلوج.
  • وتحتوي ببجي الكورية PUBG MOBILE KR  على كل أمكانيات متاح  PUBG الأصلية للهاتف، وتستطيع من خلالها زيارة البنايات، واستعمال حقائب الإسعافات ومنظار التلسكوب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!