التخطي إلى المحتوى

وصل الدولي المغربي بدر بانون لاعب الفريق الأول الجديد بنادي الأهلي المصري إلى مقر تدريبات القلعة الحمراء اليوم الخميس وذلك من أجل المشاركة في تدريبات المارد الأحمر إستعداداً للإستحقاقات القادمة.

بدر بانون يستعد للمشاركة في تدريبات الأهلي

وكان النادي الاهلي قد نجح في الحصول على خدمات بدر بانون من الرجاء المغربي لمدة أربعة مواسم مقابل 2 مليون دولار حيث سيدافع عن ألوان القلعة الحمراء خلال السنوات القادمة بعد موافقة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للعملاق المصري على ضم اللاعب بسبب النقص الذي يُعاني منه الفريق على مستوى خط الدفاع.

وخلال السنوات الماضية واجه النادي الأهلي مشاكل عديدة على مستوى الخط الخلفي بسبب كثرة الإصابات حيث دائماً ما كان يعتمد على أيمن أشرف الظهير الأيسر في مركز قلب الدفاع بعد إصابة سعد سمير ورامي ربيعة المتكررة بالإضافة إلى تعرُض محمود متولي لاعب الإسماعيلي السابق لقطع في الرباط الصليبي.

ومن المُنتظر أن يخوض بدر بانون تدريباته مع النادي الأهلي للمشاركة في الموسم القادم مع الفريق حيث تمنح لائحة الإتحاد المصري لكرة القدم مشاركة الصفقات الجديدة في منافسات بطولة كأس مصر والتي يواجه فيها النادي الأهلي نظيره ابوقير للأسمدة بعد غداً السبت.

في الوقت الذي ساهم فيه بدر بانون في وصول فريق نادي الرجاء إلى الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال افريقيا والخروج على يد نادي الزمالك المصري بالخسارة ذهاباً في ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء بهدف مقابل لا شيء والخسارة إياباً في القاهرة بهدف واحد مقابل ثلاثة كما نجح بانون في قيادة فريقه للحصول على لقب الدوري المغربي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!