التخطي إلى المحتوى

أعلن الإتحاد الإيطالي لكرة القدم اليوم الجمعة بشكل رسمي موعد إقامة مباراة السوبر الإيطالي والتي تجمع بين فريق الكرة الأول بنادي يوفنتوس ونظيره فريق نادي نابولي.

موعد مباراة السوبر الإيطالي

وكانت بعض المصادر الصحفية الصادرة في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة أكدت أن السوبر سوف يُقام في مدينة إميليا ولن يخرج من البلاد كما حدث في السنوات القليلة الماضية وذلك بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

وقال الحساب الرسمي لفريق نادي يوفنتوس عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر في تغريدة أن السوبر سوف يُقام يوم الأربعاء الموافق العشرين من شهر يناير للعام 2021 على ملعب إستاد مابي.

في الوقت الذي سبق وأن حدد الإتحاد الإيطالي يومي الثالث عشر والعشرين من شهر يناير للمفاضلة بينهم قبل أن يستقر في النهاية على إقامة المباراة يوم 20 يناير بين يوفنتوس حامل لقب السكوديتو وفريق نادي نابولي حامل لقب بطولة كأس إيطاليا.

بطولة السوبر الإيطالي

وكان فريق نادي لاتسيو قد حصد بطولة السوبر الإيطالي الموسم الماضي وذلك بفوزه على فريق نادي يوفنتوس بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب إستاد جامعة الملك سعود في المملكة العربية السعودية يوم الثاني والعشرين من شهر ديسمبر 2019.

سجل ثلاثية لاتسيو وقتها لويس ألبيرتو وسيناد لوليتش ودانيلو كتالدي فيما سجل الأرجنتيني باولو ديبالا هدف يوفنتوس الوحيد في المباراة التي شهدت طرد رودريجو بينتاكور من البيانكونيري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!