التخطي إلى المحتوى

يبحث الكثير من المواطنين في المملكة عن تحميل تطبيق توكلنا الخاص بالتصاريح بين المدن سواء عبر الاندرويد أو أبل ستور، خاصة بعد أن أعلن المسؤلين عن تطبيق توكلنا بأنه سيتم الإعلان عن تصريح رياضي خاص بالمشي لمدة ساعة واحدة بشكل يومي ويكون ذلك داخل الحي من خلال التطبيق.

التصاريح التي يمنحها تطبيق توكلنا

يمكن إصدار العديد من التراخيص عبر  تطبيق توكلنا منها إصدار تصريح تموين داخل الحي، حيث يمكن استخدامه في الفترة المسموح بها للتجول في الحي خلال فترة حظر التجول الكلي، بالإضافة إلى تصريح تموين طارئ وذلك وقت منع التجول في مناطق المنع الكلي والجزئي، كما يمكن استخراج تصريح عمل، بالإضافة إلى  إصدار تصریح موعد طبي، وإصدار تصريح الحالات الإنسانية، وأخيرًا تم إصدار تصريح رياضة المشي، بالإضافة إلى إصدار تصريح مؤقت لسائق وهو خاص بأصحاب تصاريح العمل.

ما هو تطبيق توكلنا

هو تطبيق أصدرته وزارة الصحة لمساعدة المواطنين علي استخراج تصاريح التنقل لموظفي الدولة والمواطنين في أوقات الحظر الرسمية،كما سمكن تطببيق توكلنا جميع المواطنين من الحصول علي تصاريح تنقل كما يضم أحدث اخبار فيروس كورونا ووسائل الوقائية وأعداد المصابين في المملكة.

تحميل تطبيق توكلنا

ويمكن للراغبين في تنزيل تطبيق توكلنا عبر الاندرويد الدخول على جوجل بلاي من ( هنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا ) علما  أن التطبيق ما زال في مرحلة التطور وسيتم تحديثه بصفة مستمرة.

من جانبها دعت وزارة الصحة السعودية  جميع المقيمين والمواطنين والشعب السعودي بضرورة تحميل تطبيق توكلنا، وأشارت إلى أن تطبيق توكلنا هو لطريقة المعتمدة لمعرفة الحالة الصحية في الأماكن العامة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!