التخطي إلى المحتوى

يتصدر تردد قناة ميك للأطفال محرك البحث، لكونه من أنجح وأشهر قنوات الأطفال المصرية التي يتابعها الملايين في الوطن العربي، حيث تعرض للأطفال في الأعمار المختلفة أغاني وأفلام كرتون وأناشيد وبرامج يمكن أن تساعدهم في تنمية القدرات المختلفة لديهم، وهي دائما الخيار الأمثل لكل الأمهات التي بحثن كثيراً للحصول على قناة أطفال تعرض محتوى مناسب مع تقاليد المجتمع العربي.

تردد قناة ميكي

تعرض قناة ميكي الكثير من الأفلام الكرتونية ذات الشخصيات الكرتونية الشهيرة عبر شاشتها، بالإضافة إلى الأفلام الأمريكية الخاصة بالأطفال والتي تم ترجمتها باللغة العربية، وأيضاً الأغاني العربية والإنجليزية التي تعلم الأطفال من خلال الأرقام والحروب والأشكال والفواكه والخضروات وغيرها، وهذا يساعد الأطفال الصغار على الاستعداد الكامل لدخول المدرسة.

قناة ميكي للأطفال

حازت قناة ميكي للأطفال على إعجاب الملايين من أطفال العالم العربي والتي يرغبون في مشاهدة ما تعرضه باستمرار سواء من برامج تعليمية أو ثقافية أو ترفيهية، فهي دائما تسعة الأطفال من خلال عرض أشهر كرتون أطفال في العالم توم وجيري ومغامراته الكوميدية بين القط والفار وكرتون ميكي وبطوط وغيرها.

تردد قناة  Mickey TV للأطفال

في الفترة الأخيرة تم تغير تردد قناة ميكي لتحسين جودة الصورة بخاصية HD، ولذلك عليكم ضبط ترددها الجدد على جهاز الاستقبال الخاص بكم لمتابعة كل ما هو جديد عبر شاشتها، من خلال التردد التالي:

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 11275.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معدل الترميز: 27500.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!