التخطي إلى المحتوى

مسلسل زهرة الثالوث 49، يترقب الجميع من متابعي مسلسل زهرة الثالوث عرض الحلقة 49 من المسلسل التي من المتوقع أن تكون مختلفة تماماً عن الحلقات السابقة وستكون مليئة بالإثارة والتشويق، حيث تدور أحداثه حول إطار رومانسي درامي ويناقش قضية مهمة جداً تحدث في الكثير من المجتمعات وهي الأخذ بالثأر.

مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 49

تدور أحداث الحلقة 49 مسلسل زهرة الثالوث حول موقف إيلا التي كانت تعيشه بالندم والحيرة بشأن تهديد عزيزة لها بعدم أخبار هزار شاد أوغلوا بالحقيقة التي أخفتها عن الجميع لسنوات بعيدة، ولكن لم تستطيع السكوت، ومن جانب أخر دعمت زهرة هوار شاد أوغلو حتى يكسف الحقيقة وهي أن ميران ابنه، وعليه ستكون الحلقة من أجمل حلقات مسلسل زهرة الثالوث.

قصة مسلسل زهرة الثالوث

تدور أحداث مسلسل زهرة الثالوث حول قصة شاب تربى يتم الأب والأم وتولت تربيته جدته عزيزة والتي زرعت بداخله الانتقام من قاتل والديه والانتقام من شاد أوغلوا، ويقع ميران في حب ابنة شادو ويتزوجها وينسي الانتقام ولكن جدته تظل تفكره بالماضي والانتقام.

موعد زهرة الثالوث الحلقة 49

من المقرر أن تعرض غدا الجمعة الحلقة 49 عبر قناة ATV التركية الناقلة الحصرية للمسلسل، والتي تعرض في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة المحلي الساعة الثامنة بتوقيت السعودية وتركيا، ويتم إعادة الحلقة في اليوم التالي في الموعد نفسه.

تردد قناة ATV التركية

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 11628.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!