التخطي إلى المحتوى

يعرض مسلسل انت اطرق بابي 18 عبر تردد قناة فوكس التركية الجديد على النايل سات والعرب سات وذلك مساء يوم الأربعاء من كل أسبوع، وذلك وسط متابعة جماهيرية على أعلى مستوى من قبل المشاهدين في العالم العربي، حيث حقق المسلسل نسب مشاهدات مرتفعة للغاية جعلت عدد من القنوات العربية والتركية ترغب في الحصول على حقوق بث المسلسل خلال الموسم المقبلة.

مسلسل انت اطرق بابي 18 عبر تردد قناة فوكس

تدور أحداث الحلقة الجديدة من مسلسل انت اطرق بابي 18 حول قصة فتاة تدعى “أدا” ترغب في استكمال مسيرتها التعليمية ولكنها تصطدم بشخص أخر يدعى “سيركان” يوافق على إعطائها منحة دراسية وذلك مقابل أن تقوم الفتاة بتمثيل دور خطيبته لفترة من الزمن.

حاول فريد الانتقام من سركان وايدا في الحلقة السابقة وأراد أن يفرق بينهم، حيث كشف فريد حقيقة موت أهل ايدا وأعلن أن السبب في ذلك هو والد سركان، فكان هذا الخبر اختبار صادم للثنائي سركان وايدا وتغير فجأًة كل شيء.

ويذكر بإن مسلسل انت اطرق بابي في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة والساعة الثامنة بتوقيت مكة المكرمة والسابعة بتوقيت تركيا في مساء يوم الأربعاء من كل أسبوع.

تردد قناة فوكس التركية الناقلة لمسلسل انت اطرق بابي 18

كشف الموقع الرسمي لقناة فوكس التركية عن تردد القناة الناقلة لمسلسل انت اطرق بابي عبر القمر الصناعي نايل سات وعرب سات، وذلك حتى يتمكن كل المشاهدين من متابعة أحداث الحلقة الجديدة من المسلسل خلال الساعات المقبلة.

وقد جاء تردد قناة فوكس التركية عبر القمر الصناعي نايل سات وعرب سات على النحو التالي:

  • القمر الصناعي: نايل سات
  • التردد: 12296
  • الاستقطاب: عمودي
  • معامل تصحيح الخطأ: 3\4
  • معدل الترميز: 27500
  • اسم القناة على جهاز الاستقبال: قناة فوكس التركية FOX TV

انت اطرق بابي الحلقة 18 على موقع قصة عشق

يمكن مشاهدة مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 18 مترجمة باللغة العربية على موقع قصة عشق  مترجمة، حيث تتشهد الحلقة العديد من الأحداث المثيرة خاصة بعد الخوف الذي يشعر به سركان على ايدا بعد أن عثر عليها في منطقة التخييم حيث سيهتم بها بشكل عاطفي ورومانسي، كما سيأمره الطبيب أن يبقيها واعية ولا تنام حتى الصباح الباكر حتى لا تتعرض لأي مشكلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!