التخطي إلى المحتوى

أكدت بعض المصادر داخل الإتحاد الافريقي لكرة القدم ” كاف ” أنهم يتابعون خلال الساعات الماضية الأوضاع الصحية في مصر بدقة كبيرة والمتعلقة بفيروس كورونا المستجد ” كوفيد 19 ” قبل أيام من مباراة نهائي دوري أبطال افريقيا بين الأهلي والزمالك.

حقيقة تأجيل موقعة الأهلي ضد الزمالك في دوري أبطال أفريقيا

ومن المُنتظر أن يلتقي النادي الأهلي بمواطنه الزمالك مساء يوم السابع والعشرين من شهر نوفمبر الجاري على ملعب إستاد القاهرة الدولي.

ومع تزايد المخاوف من وجود حالات إصابة بفيروس كورونا بين لاعبي الأهلي والزمالك بدأت التساؤلات حول إمكانية تأجيل المباراة في حالة زيادة عدد الإصابات.

في المدرج يوضح موقف نهائي دوري ابطال افريقيا

وكشف مصدر داخل الكاف في تصريحات خاصة ” للفجر الرياضي ” أن الكاف يتمسك بإقامة المباراة في حالة إن كان الفريق يمتلك إحدى عشر لاعباً أساسياً بجانب أربعة لاعبين على مقاعد البدلاء خاصةً أنه لا يوجد أي ضمانات لعدم وجود أي من اللاعبين المصابين في موعد لاحق حال تأجيل اللقاء”.

وشدد المصدر أن الحالة الوحيدة التي تجبر الكاف على تأجيل المباراة هي أن يتحول الأمر في مصر فيما يخص الإصابات بفيروس كورونا إلى ما هو أشبه بالوباء ورفض الحكومة المصرية وقتها إستضافة المباراة لهذا السبب وهو ما سيجعل الكاف يرضخ لتأجيل نهائي القرن.

يُذكر أن الزمالك إكتشف أربعة حالات كورونا خلال الفترة الماضية هم حازم أمام ومحمد حسن لاعبي الفريق ومدحت عبد الهادي المدرب المساعد والحارس الناشئ أحمد نادر السيد غير المقيد أفريقياً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!