التخطي إلى المحتوى

تعتبر لعبة ببجي PUBG MOBILE من الألعاب الإلكترونية التي تركت بصمة واسعة في عالم التكنولوجيا والأنترنت، حيث يبحث الكثير من محبي لعبة ببجي الكورية عن رابط تحميل وتحديث اللعبة خاصة بعد أن  أطلقت اللعبة تحديث جديد للعبة ببجي الكورية يحتوي على الكثير من الإثارة والمتعة.

ويبحث الكثير من الشباب يقومون بتحميلها ومتابعة كافة تحديثاتها ولعبها علي الأقل يومياً، ومع التطور الذي نشهده في عصرنا الحالي قامت شركة ببجي PUBG بتحديث اللعبة وتوفيرها بالنسخة الكورية والتي يبحث عن رابطها الكثير من المتابعين، ولذلك نوفرها إليكم من خلال موقعنا في أسفل المقال.

تحميل لعبة ببجي الكورية (PUBG MOBILE KR)

نري النسخة الكورية الجديدة من لعبة ببجي PUBG MOBILE تختلف تماماً عن النسخ الدولية الموجودة حالياً، حيث لا تتواجد النسخة الكورية في المتاجر الإلكترونية أندوريد أو متجر IOS بل تختلف حيث يمكن تحميلها من علي موقع uptodown ومع العديد من المميزات الجديدة وهي أن الشركة المنتجة للعبة ببجي PUBG MOBILE والمسماة ب”تنسنت جيم” قامت بإضافة سيرفر خاص بها جيد في الاتصال، حيث يمكن من خلاله حل مشكلة اللاعبين في التقطيع والخلل الموجود في النسخة العالمية منها والتي تعتمد علي جودة السيرفر بالإضافة أنها قامت بإصلاح كافة الأخطاء الموجودة في النسخة الدولية لتصبح مثالية بدون أي خلل أو تشويش.

 رابط تحميل لعبة ببجي الكورية (PUBG MOBILE KR)

تحتوي لعبة ببجي الكورية علي نفس مميزات لعبة ببجي العالمية الموجودة في كل الهواتف المحمولة وهي سطح المكتب وإمكانية الدخول إلي البيانات ونظام التحكم والصعود علي العربات واستخدام التلسكوب واستعمال الإسعافات الأولية وتسلق الجدران وغيرها من المميزات مثل التحدث مع اللاعبين عبر الميكروفون، ولكن إذا أردت رؤية المميزات الجديدة في لعبة ببجي الكورية يمكنكم تحميلها عبر الرابط التالي” هنــــــــــــــــــــــــا ” والاستمتاع بأفضل وقت مع أصدقائك ومحاربة الأعداء وجمع الأسلحة والفوز بالمركز الأول.

وكانت الهند قد حظرت منذ يومين مجموعة من التطبيقات الصينية، بما في ذلك النسخة المحمولة من اللعبة الشهيرة PUBG ببجي، كما قامت لعبة ببجي بإلغاء أخر تحديث من اللعبة الخاص بالمعابد الفرعونية في ظل اعتراض البعض على إلغاء التحديث لما كان يحتويه من أمور مميزة.

كما يمكن تحميل ببجي الكورية لهاتف يعمل بنظام آيفون من ( هنا ) وذلك بعد أطلقت اللعبة اليوم أخر تحديث جديد للعبة يحتوي على المزيد من الإثارة والمتعة التي يبحث عنها عشاق لعبة ببجي حول العالم.

تحميل الإصدار الجديد من لعبة ببجي

  • ويمكن تحميل الإصدار الجديد و الاستمتاع به من خلال جوجل بلاي  من (هنا )
  • كما يمكن تحميل نسخة Xapk للأندرويد من (هنا)
  • ويمكن تجميل تحديث Apple store  للأيفون والأيباد من (هنا)

الموسم الـ 16 من لعبة ببجي

اطلقت بعبة ببجي الموسم الـ 16 منذ قليل،  حيث تم تزويد لعبة ببجي والتي تعتبر اشهر الألعاب القنالية في العالم بالعديد من المميزات والإضافات في الموسم 16  والتي تجعله من أفضل المواسم الخاصة بلعبة ببجي القتالية.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!