التخطي إلى المحتوى

من أكثر ما يبحث عنه الشباب في كافة الدول العربية هو رابط تحميل لعبة ببجي الكورية PUBG MOBILE KR النسخة الجديدة، نظراً لتعلق الجميع بلعبة ببجي لأنها تعتبر أشهر لعبة موجودة الآن في العالم كله والتي استطاعت أن تنال إعجاب العديد وأصبحت هي مصدر التسلية لكافة الشباب، وسوف نستعرض عليكم الآن رابط تحميل لعبة ببجي الكورية.

ببجي الكورية PUBG MOBILE KR

في الفترة الأخيرة أصبحت لعبة ببجي الكورية من أهم الألعاب الشعبية في العالم كله، والتي تم اطلاقها بشكل رسمي في عام 2018، لتصبح هي الأولى والأبرز في ساحة الألعاب الإلكترونية، والتي حازت بشعبية كبيرة جداً من كافة الفئات العمرية المختلفة، وهي عبارة عن لعبة ساحة معركة تدور بين شخصين أو أكثر ولابد من انتصار شخصاً واحداً في النهاية.

كيفية لعبة  ببجي الكورية

يتم لعب ببجي الكورية من خلال التصويب على اللاعب الأول أو الثالث، ويمكن الاشتراك في اللعبة بـ 100 لاعب، ويسعى كل لاعب أن يكون هو الفائز والناجي الأخير، ويمكن أن يلعب اللاعب لعبة ببجي وحده أو من خلال فريق يتم اختياره.

رابط لعبة ببجي الكورية النسخة الجديد 2020

تم اطلاق ترقية جديد للعبة ببجي في الساعات القليلة الماضية، وقد أحدثت اللعبة تغييراً شاملاً ولم يحدث من قبل في اللعبة من جانب الشكل والتصميم.

لتحميل لعبة ببجي للاندوريد هنا.

لتحميل ببجي الكورية لهاتف أيفون هنا.

بالإضافة إلى تحميل لعبة ببجي من خلال موقع  uptodown. من خلال أحدث تحديث من ببجي الكورية النسخة الجديدة من خلال الرابط التالي هنا والاستمتاع باللعبة الجديدة.

تحديث لعبة ببجي

شمل تحديث لعبة ببجي العديد من المميزات الجديدة ومنها:

  • تشييد أنظمة دفاعية في الخلاء بشكل سريع وقت المواجهات المتعددة من الفريق المضاد
  • إمكانية التسلق على الجدران
  • إعادة معالجة صديقك المصاب من مسافة طويلة
  • إضافة خريطة جديدة
  • أسلحة جديدة ومتنوعة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!