التخطي إلى المحتوى

تمكن الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس الإيطالي من تسجيل هدفين في شباك فريق نادي كالياري وذلك خلال المباراة التي جمعت الفريقان اليوم السبت لحساب مباريات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإيطالي.

رونالدو يحُقق رقم مُميز مع البيانكونيري

وكانت مباراة اليوفي ضد كالياري قد إنتهت بفوز البيانكونيري بهدفين مقابل لا شيء وقعهما كريستيانو رونالدو في الدقائق الثامنة والثلاثين والثانية والأربعين والتي أقيمت على ملعب إستاد اليانز ستاديوم.

وبثنائية الدون في شباك الضيوف نجح في الوصول إلى الهدف رقم 8 له في الكالتشيو الموسم الجاري ليتصدر بذلك قائمة الهدافين متساوياً مع السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم ميلان.

وقالت شبكة ” أوبتا ” للإحصائيات أن رونالدو بات اللاعب الوحيد في تاريخ يوفنتوس الذي ينجح في تسجيل هدف خلال الخمسة مباريات الأولى له بالموسم وذلك في عهد إحتساب الفوز بثلاثة نقاط منذ موسم 1994 / 1995.

موعد مباراة يوفنتوس القادمة في الدوري الإيطالي

ومن المُنتظر أن يخوض اليوفي مواجهة الجولة التاسعة ضد فريق نادي بينفينتو يوم السبت القادم الثامن والعشرين من شهر نوفمبر الجاري على أرضية ملعب إستاد سانتا كولومبا.

في الوقت الذي حسم فيه الدون النقاط الثلاثة لفريقه ليصل رصيد البيانكونيري إلى النقطة السادسة عشر في المركز الثاني مؤقتاً لحين نهاية مباريات الجولة التاسعة التي تنتهي يوم الإثنين القادم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!