التخطي إلى المحتوى

أثبتت نتيجة المسحة الطبية التي خضع لها لاعبوا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي المصري اليوم الخميس إصابة أحد نجوم الفريق بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

إصابة محمود عبد المنعم كهربا بفيروس كورونا

وجاءت نتيجة المسحة الطبية الخاصة بالدولي المصري محمود عبد المنعم كهربا مهاجم النادي الاهلي إصابته بفيروس كورونا وذلك عقب المسحة التي أجراها لاعبوا الأهلي إستعداداً لمواجهة فريق نادي أبوقير للأسمدة لحساب مباريات دور الثمانية من بطولة كأس مصر.

وتأكد بذلك غياب كهربا عن مواجهة فريقه القادمة ليس بسبب الإصابة بفيروس كورونا فقط بل بسبب الإيقاف حيث تراكمت البطاقات على اللاعب ووصل عددها إلى ثلاثة إنذارات.

ومن المُنتظر أن يخضع كهربا لفحص جديد يوم السبت القادم من أجل الوقوف على حالته وكذلك التأكد من المدة التي يبقى فيها داخل الحجر المنزلي.

بدر بانون يظهر في تدريبات الأهلي

وفي نفس السياق شهدت تدريبات الأهلي اليوم الخميس ظهور الدولي المغربي بدر بانون لاعب الفريق الجديد القادم من الرجاء المغربي.

وسيشارك المغربي بانون في تدريبات القلعة الحمراء من أجل إنطلاقة الموسم الجديد للدوري المصري الممتاز الذي يحمل النادي الأهلي لقبه من الموسم الماضي.

وتنص لائحة إتحاد الكرة المصري على عدم مشاركة الصفقات الجديدة في مباريات كأس مصر الأمر الذي سيجعل بانون بعيداً عن ماتبقي من مباريات الكأس وكذلك لقاء الزمالك في نهائي دوري أبطال افريقيا والتي شارك فيها مع الرجاء وخرج على يد الزمالك في نصف النهائي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!