التخطي إلى المحتوى

أعلن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي ظهور حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19 لأحد نجوم القلعة الحمراء تم الكشف عنها خلال الساعات القليلة الماضية.

إصابة محمد شريف بفيروس كورونا

وأعلن محمد شريف لاعب النادي الأهلي إصابته بفيروس كورونا المستجد ” كوفيد 19 ط وذلك بعد التحاليل التي خضع لها اللاعب خلال الـ48 ساعة الماضية.

وعبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي لتبادل الصور ” إنستغرام ” كتب شريف ما يفيد أن عينته جاءت إيجابية حيث يخضع للعزل المنزل خلال الوقت الحالي من أجل تلقي العلاج اللازم.

الحالة الرابعة في النادي الأهلي

وتُتعتبر تلك الحالة هي الرابعة في صفوف المارد الأحمر وذلك بعد الثنائي صالح جمعة بالإضافة إلى محمود عبد المنعم كهربا حيث لا تزال عينة كلاً منهما إيجابية قبل الكشف عن ثالث الإصابات يوم أمس والخاصة بأحمد ياسر ريان.

تألق محمد شريف مع منتخب مصر

وكان محمد شريف قد دون أولى أهدافه الدولية في شباك منتخب توجو وذلك في المباراة التي جمعت بين المنتخبين الثلاثاء الماضي لحساب مباريات الجولة الرابعة من المجموعة السابعة في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية الكاميرون 2021.

وإستغل شريف تمريرة من الحارس محمد الشناوي ولعب العائد من تجربة إعارة من إنبي الكرة داخل شباك منتخب توجو بإقتدار مفتتحاً سجل أهدافه مع منتخب الفراعنة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!