التخطي إلى المحتوى

أعلن الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني اليوم الجمعة إصابة أحد نجوم الفريق بفيروس كورونا المستجد ” كوفيد 19 ” وذلك عقب عودته من معسكر منتخب بلاده الذي شارك معه خلال التوقف الدولي الذي إنتهى يوم أمس الخميس.

إصابة لوكا يوفيتش بفيروس كورونا

وقال النادي الملكي في بيان رسمي له عبر موقعه الإلكتروني: ” يُعلن ريال مدريد أن لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الصربي لوكا يوفيتش ظهرت نتيجه فحصة إيجابية فيما يخص الإصابة بفيروس كورونا المستجد ” كوفيد 19″.

ولم يشارك اللاعب مع فريقه في مران اليوم حيث خاضت كتيبة زيدان البروفة الأخيرة قبل موقعة فياريال المقرر لها يوم غداً السبت لحساب مباريات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإسباني.

وبذلك يتأكد غياب اللاعب عن موقعه الملكي يوم غداً السبت ضد فياريال على ملعب لاسيراميكا لينضم إلى قائمة المستبعدين التي تضم سيرجيو راموس قائد الفريق والفرنسي كريم بنزيما بالإضافة إلى كاسيميرو وألفارو أودريوزولا بالإضافة إلى فيديريكو فالفيردي وإيدير ميليتاو”.

من هو لوكا يوفيتش ؟

بدأ لوكا يوفيتش مسيرته في الملاعب عام 2014 حيث وقع عقداً مع فريق نادي سرفينا زفيزدا البلغاري قبل أن ينتقل عام 2016 إلى أبولون ليماسول القبرصي ولم يلعب معه سوى نصف موسم لينتقل بعد ذلك لصفوف فريق نادي بنفيكا البرتغالي ومنه إلى آينتراخت فرانكفورت الألماني عام 2017.

لمع اللاعب في فريقه الألماني ونجح في لفت أنظار الكثير من الفرق الأوروبية الكبرى قبل أن ينجح الريال في الحصول على خدماته خلال فترة الإنتقالات الصيفية 2019.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!