التخطي إلى المحتوى

كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك حجم الإصابة التي تعرض لها نجم المارد الأبيض خلال عملية الإحماء لمباراة نادي مصر في بطولة كأس مصر.

حجم إصابة محمد أوناجم لاعب الزمالك

وفي تصريحات صحفية قال أسامة: ” تعرض أوناجم لشد خفيف على مستوى العضلة الأمامية قبل إنطلاق مواجهة إف سي مصر في دور الثمانية من بطولة كأس مصر وهو ما دفع الجهاز الفني لإستبعاده من المباراة والدفع بدلاً منه بالمهاجم مصطفى محمد”.

ومن المُقرر أن يخضع أوناجم لبرنامج تأهيلي خلال الأيام القليلة المُقبلة إستعداداً لنهائي دوري أبطال إفريقيا ضد الأهلي يوم السابع والعشرين من شهر نوفمبر الجاري على ملعب إستاد القاهرة الدولي.

الزمالك يعبر عقبة إف سي مصر

وكان الزمالك قد حقق فوزاً مثيراً على فريق نادي إف سي مصر بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت لحساب مباريات دور الثمانية من بطولة كأس مصر.

افتتح عبد الرحمن جمال جونديه التقدم لفريق نادي مصر في الدقيقة الخامسة والثمانين قبل أن ينجح أسامة فيصل في تسجيل هدف التعادل للزمالك في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع.

إحتكم الفريقان لوقت إضافي على شوطين كل شوط ربع ساعة ونجح خلالها أحمد سيد زيزو في تسجيل هدف الفوز من ركلة جزاء قبل نهاية المباراة بأربعة دقائق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!