التخطي إلى المحتوى

يحظى الدولي البرتغالي برونو فرنانديز لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بأرقام مميزة في البريميرليج خلال الموسم الجاري.

فرنانديز يجاور الفرعون المصري في قائمة مميزة

وقال الحساب الرسمي للدوري الإنجليزي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر في تغريدة أن فرنانديز يُعتبر واحد من 2 لاعبين فقط سددا أكثر من 20 تصويبة على المرمى وصنع أكثر من 2 فرصة خلال منافسات الموسم الجاري.

ونوه الحساب أيضاً أن اللاعب الآخر الذي حقق نفس الأرقام الدولي المصري محمد صلاح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول.

صلاح وفرنانديز يستعدان لمباريات الجولة التاسعة

ويستعد فرنانديز لمواجهة قوية مع فريقه مانشستر يونايتد اليوم السبت والتي يواجه فيها فريق نادي وست بروميتش ألبيون على أرضية ملعب إستاد أولد ترافورد.

في الوقت الذي يتواجد فيه محمد صلاح داخل الحجر الصحي مؤخراً بسبب إصابته بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19 ولن يشارك مع الريدز في موقعة ليستر سيتي المُقرر لها غداً الأحد.

وقبل مباريات الجولة التاسعة يحتل فريق نادي ليفربول المركز الثالث على لائحة البريميرليج برصيد سبعة عشر نقطة من ثمانية مباريات بالفوز في 5 والتعادل في 2 والخسارة في لقاء وحيد.

في المقابل يحتل فريق نادي مانشستر يونايتد المركز الرابع عشر من سبعة مباريات برصيد عشرة نقاط بالفوز في 3 لقاءات والتعادل في مباراة وحيدة فيما تكبد أبناء سولسكاير الخسارة في ثلاثة لقاءات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!