التخطي إلى المحتوى

أعلن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي المصري اليوم السبت عن قرار إجباري سيتم العمل به إعتباراً من بعد غداً الأربعاء وذلك قبل الموقعة المرتقبة التي ينتظرها الفريق ضد نادي الزمالك يوم السابع والعشرين من شهر نوفمبر الجاري لحساب نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

الأهلي يدخل معسكر مغلق الأحد إستعداداً لنهائي القرن

وفي تصريحات أدلى بها سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالمارد الأحمر أكد أن النادي الأهلي سيدخل معسكر مغلق إعتباراً من يوم الثاني والعشرين من شهر نوفمبر حتى لقاء القلعة البيضاء.

جاء هذا القرار من أجل توفير المزيد من الإجراءات الإحترازية الخاصة بالوقاية من فيروس كورونا المستجد ” كوفيد 19 ” وللحفاظ على سلامة اللاعبين والمحافظة أيضاً على تركيزهم قبل الموقعة المصيرية.

ومن المُنتظر أن يجري لاعبوا النادي الأهلي مسحة طبية بصورة مباشرة عقب موقعة أبوقير للأسمدة المقرر لها يوم غداً السبت لحساب مباريات الدور ربع النهائي من بطولة كأس مصر.

وأكمل عبد الحفيظ أن الفريق سيخوض مران يوم الأحد على ملعب التتش في الجزيرة قبل أن يتوجه اللاعبون إلى المعسكر المُغلق بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة لبدء تنفيذ البرنامج الموضوع بمعرفة الجهاز الفني لنهائي الأبطال.

إصابة ثنائي الأهلي بفيروس كورونا

وجاء هذا القرار بعد إصابة ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي محمود عبد المنعم كهربا وصالح جمعة بفيروس كورونا المستجد ” كوفيد 19 “.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!