التخطي إلى المحتوى

دافع الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي ليفربول الإنجليزي عن نجم الريدز الدولي المصري محمد صلاح وذلك بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد ” كوفيد 19 “.

كلوب يدافع عن صلاح

وفي تصريحات صحفية أبرزتها صحيفة ” ليفربول إيكو ” قال كلوب أنه من المُحتمل أن يعود صلاح لإنجلترا خلال الساعات القليلة المُقبلة وعندما تتحول مسحته إلى سلبية سيبدأ عملية التأهيل وليس لدينا أكثر من ذلك ليتم قوله كي نكون صادقين.

وأضاف: ” خلال الصيف الماضي كنت في ألمانيا وقام أحد اصدقائي بتغيير موعد حفل ميلاده من أجلي حيث حضر خمسين شخصاً لكنني قررت في اللحظة الأخيرة عدم الذهاب على الرغم من أن ذلك كان مسموحاً به في ذلك الوقت.

وواصل: ” هناك مزيد من الضغوطات الإجتماعية في البلدان الأخرى وحفل زفاف أخيك تُعتبر من اللحظات الخاصة لكن جميع لاعبي الفريق منضبطين بصورة كبيرة للغاية ويعرفون الوضع الذي نعيش فيه خلال الفترة الماضية لكن الأمور لا تمضي كما ينبغي.

وأتم :” تواصلت مع صلاح وطمأنني عليه إنه في مكان جيد يخضع للعزل الصحي ولا توجد عليه أي أعراض وليس لدي أي شيء أقوله علناً عن حفل زفاف شقيقه.

الجماهير تنقلب على صلاح بعد حضور زفاف شقيقه

وكانت بعض الجماهير المصرية إنقلبت على الدولي المصري محمد صلاح بعد أن حضر زفاف شقيقه وقالت أنه لم ينصت للإجراءات الإحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!