التخطي إلى المحتوى

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي من أجل التعاقد مع ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني خلال فترة الإنتقالات الشتوية القادمة.

ميسي يقترب من الرحيل عن برشلونة

وكان مانشستر سيتي قد دخل خلال فترة الإنتقالات الصيفية الماضية في مفاوضات مع وكيل أعمال ميسي من أجل الحصول على خدماته خاصةً بعد أن أبلغ إدارة ناديه الإسباني برغبته في الرحيل عن صفوف الفريق بسبب سياسة رئيس النادي السابق جوزيب ماريا بارتوميو.

وقالت صحيفة ” ذا صن ” البريطانية أن العملاق الإنجليزي يجهز مبلغ ضخم لضم أفضل لاعب في العالم لستة مناسبات ليونيل ميسي خلال فترة الإنتقالات الشتوية القادمة حيث تسعى الإدارة لحسم الصفقة على الرغم من أن ميسي سيصبح مجاناً بنهاية الموسم الجاري حيث ينتهي عقده ولم يتوصل لإتفاق مع إدارة برشلونة لتمديد التعاقد.

وتابعت الصحفية أن مسؤولي السيتزينز يعتقدون أن مبلغ 100 مليون جنيةإسترليني سيكون مقنعاً لبرشلونة من أجل الموافقة على رحيل قائد البلوجرانا خاصةً أنه من المُمكن أن يرحل مجاناً دون الحصول على أي أموال من رحيله الأمر الذي دفع الإدارة لتمديد تعاقدها مع الاسباني بيب جوارديولا خاصةً بسبب العلاقة الجيدة التي تربط بين الثنائي.

وفي نفس السياق أنهت الصحيفة إلى أن المسئولين في مانشستر سيتي يسعون إلى إعادة النادي لمنصات التتويج من جديد بالتعاقد مع بعض اللاعبين المميزين وعلى رأسهم ليونيل ميسي خاصةً بعد أن خرج الفريق خالي الوفاض الموسم الماضي وخسر الدوري الانجليزي ودوري أبطال أوروبا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!