التخطي إلى المحتوى

يبحث الكثير من عشاق ومحبي المسلسل التركي الرومانسي ابنة السفير على الحلقة 26 والتي تعرض على قناة ستار تي في التركية الناقلة الحصرية للمسلسل، ثم يعرض مسلسل ابنة السفير 26 بعدها بساعات مترجمة على موقع قصة عشق

وشهدت الحلقة 26 من مسلسل ابنة السفير أحداث مثيرة ومشوقة جداً لم تكن في الحسبان بعد لقاء سنجار ونارة في المحكمة بعد قضية حضانة ابنتهما ملاك، وأيضاً بدأت الحلقة على مشهد فزع سنجار بسبب الحالة التي وصلت لها ملاك بعد وضع منكشة لها الدواء في العصير. ويعتبر مسلسل ابنة السفير هو من أشهر المسلسلات التي تعرض في الوقت الحالي وحقق أعلى نسبة مشاهدة.

مسلسل ابنة السفير الحلقة 26

تدور أحداث مسلسل ابنة السفير في إطار رومانسي اجتماعي، ويعتبر المسلسل ملحمة رومانسية تجمع بين البطل سنجار والبطلة نارة وتتعرض نارة للاغتصاب من قبل أكين، وعندما يكتشف سنجار هذا الأمر في ليلة الزفاف لم يصدقها واتهامها بالخيانة وطردها من المنزل وقررت الانتحار ولكنها تنجو بأعجوبة ورزقت بابنتها ملك من حبيبها سنجار ولكنها لم تخبره ومرت الأيام ويتقابل الأثنين سويا وتتوالى الأحداث.

مسلسل ابنة السفير الحلقة 26 على موقع قصة عشق

تعرض حلقات مسلسل ابنة السفير يوم الأثنين من كل أسبوع في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة المحلي الساعة الثامنة بتوقيت السعودية وتركيا على قناة ستار تي في التركية، وتعاد الحلقة في اليوم التالي في نفس الموعد، كما يمكن متابعة الحلقة مدبلجة باللغة العربية عبر موقع قصة عشق.

وشهد مسلسل ابنة السفير 26 ظهور نارة  وهي حزينة وعلى ملابسها دماء كما يظهر كاوروك وهو يرى سنجار يسقط من أعلى الهاوية، وأبلغت نارة إيلفان بما حدث لتنصدم وتعرف غدير بهذا وتصاب بالانهيار لذا شهدت الحلقة الكثير من الأحداث المثيرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!