التخطي إلى المحتوى

يعتبر مسلسل أنت أطرق بابي من أفضل المسلسلات التي تجذب المشاهدين، ويبحث عشاق الدراما التركية عن مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 17، والذي يذاع على قناة فوكس تي في يوم الأربعاء الساعة الثامنة بتوقيت السعودية الساعة السابعة بتوقيت القاهرة، حيث تدور أحداثه حول فتاة لديها طموح تعمل جاهدة للتفوق في دراستها، ولكن للأسف تعرفت على رجل غني ووقعت في حبه ولكن لم يسمح لها بأن تسافر خارج البلاد لتكمل تعليمها.

أحداث مسلسل أنت أطرق بابي الحلقة 17

في بداية مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 17 قام سركان بالكثير من المحاولات حتى تعترف ايدا بحبه له وبالرغم من ذلك لم تعترف له ايدا بالوقوع في غرامه بسهولة، حيث أخبرها سركان بحبه لها ووقوعه في غرامها، وقرر الثنائي عدم إخبار أحد بحبهم حتى والدة سركان فلم يوافق سركان على ذلك في البداية ولكن  ايدا أقنعته فوافق على ذلك، وتشهد الحلقة الثانية عشر من المسلسل الكثير من المغامرات بين ليدا وسيركان بعد اعترافهم لبعض بحبهم.

حفل زفاف سيلين وفريد

يحدث أثناء الحفل مفاجآت لم أحد يتوقعها وكثير من المشاكل بين سركان وايدا، حيث أخبر سركان سيلين بحبه لايدا وأنهما قرروا إخفاء ذلك عن الجميع تجنبًا لحدوث أي مشكلة ولكن على غير متوقع  قررت سيلين إتمام حفل زفافهما بأسرع وقت وأثناء حضور سركان وايدا حفل زفاف سيلين حدث أمر صادم وغير متوقع.

مفاجأة صادمة تفرق بين حب سركان وايدا

خطط فريد الانتقام من سركان وايدا وأراد أن يفرق بينهم، حيث كشف فريد حقيقة موت أهل ايدا وأعلن أن السبب في ذلك هو والد سركان، فكان هذا الخبر اختبار صادم للثنائي سركان وايدا وتغير فجأًة كل شيء.

وسوف نعرف بالتفصيل في الحلقة القادمة من مسلسل أنت أطرق بابي عن تأثير هذا الخبر الصادمة على علاقتهما وهل هذا سيتسبب في فراقهم أم لا، انتظرونا في الحلقة القادمة.

تردد قناة فوكس التركية

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 11296

الاستقطاب: عمودي

معامل تصحيح الخطأ: 3\4

معدل الترميز: 27500

كما شهد مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 14 مطالبة سيركان لايدا بترك الماضي والتفكير في المستقبل، وتشعر ايدا أن سيركان لديه مشكلة لا تعرفها إما في العمل ولكنها ترجح أن تكون المشكلة متعلقة بها، خاصة بعد أن سمعها سيركان وهي تتحدث مع صديقتها أنها لن تسامح من تسبب في أي أذى لأبيها وأمها.

انت اطرق بابي 17 على موقع قصة عشق

يمكن مشاهدة مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 17 مترجمة باللغة العربية على موقع قصة عشق، انتهت الحلقة الماضية على الخوف الذي يشعر به سركان على ايدا بعد أن عثر عليها في منطقة التخييم، وسيبدأ أن يهتم بها بشكل عاطفي ورومانسي جداً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!