التخطي إلى المحتوى

نهضة السلاجقة العظمي الحلقة 8، منذ عرض أولى حلقات مسلسل نهضة السلاجقة أستطاع أن يخطف أنظار الملايين من عشاق الدراما التركية التاريخية في العالم كله خاصة مع عرض الحلقة 8 من مسلسل نهضة السلاجقة، لكونه ملحمة تاريخية تروى أحداث دولة السلاجقة وقوته وسيطرتها وخوضها الكثير من الحروب وكيف وصلوا للحكم والنهوض بالدولة، ويتسأل الجميع عن موعد عرض الحلقة 8 مسلسل نهضة السلاجقة فتابعوا معنا وسنوافيكم موعد عرض الحلقة 8 مسلسل نهضة السلاجقة.

مسلسل نهضة السلاجقة الحلقة 8

تدور أحداث مسلسل نهضة السلاجقة فترة حكم الدولة السلجوقية ويكشف عن الصراعات والمؤامرات التي وقعت بالفعل في عهد السلطات ملك شاه وهو بطل العمل وهو بطل من أبطال الدولة السلجوقية الذي عرف عنه القوة والعدالة والانتصار في كل الحروب التي خاضها، كما يسلط المسلسل الضوء على الصراع الذي دار بين دولة السلاجقة وحسن صباح زعير الحشاشين وهو قائد عسكري كبير لقب بشيخ الجبل.

موعد عرض مسلسل نهضة السلاجقة الحلقة 8

تعرض حلقات مسلسل نهضة السلاجقة 8 يوم الأثنين من كل أسبوع على قناة TRT التركية العارضة الحصرية للمسلسل، والذي تعرض في تمام الساعة الثامنة بتوقيت تركيا والسعودية الساعة السابعة بتوقيت القاهرة.

تردد قناة TRT  التركية الناقلة لمسلسل نهضة السلاجقة

القمر الصناعي: نايل سات، التردد: 11257، الاستقطاب: أفقي، معدل الترميز: 27500، معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

القمر الصناعي: عرب سات، التردد:  12073، الاستقطاب: أفقي، معدل الترميز: 27500، معامل تصحيح الخطأ: 3/4.

نهضة السلاجقة الحلقة 8 على موقع قصة عشق

ويمكن لعشاق مسلسل نهضة السلاجقة متابعة الحلقة الخامسة على موقع قصة عشق حيث ينقل الموقع جميع حلقات المسلسل.

يذكر أن مسلسل نهضة السلاجقة بطولة الفنان التركي بوجرا جولسوي الذي يجسد شخصية الملك شاه، ويشاركه البطولة  الفنانة خديجة شنديل التي تجسد شخصية خاتون وهي زوجة الملك شاه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!