التخطي إلى المحتوى

يتابع الكثير من عشاق الدراما التركية التاريخية أحداث مسلسل نهضة السلاجقة العظمى عبر قناة TRT التركية وعبر موقع قصة عشق، حيث يمتلك المسلسل قاعدة جماهيرية عريقة للغاية في الوطن العربي، حيث تدور أحداث المسلسل حول قصة الدولة السلجوقية وكيف تم وصولها للحكم.

مسلسل نهضة السلاجقة العظمى

في الفترة الأخيرة تم إنتاج عدد من المسلسلات التركية التي تحكي تاريخ تركيا القديم، وفترة حكم الدولة السلجوقية من أهم الفترات التي مرت عليها، حيث تدور أحداث المسلسل حول الفتوحات والحروب التي شهدتها فترة هذه الدولة، وكيف وصلت قبائل السلجوقية للحكم، كما يكشف المسلسل عن المؤامرات التي تعرض لها السلطان ملك شاه وهو أحد أبطال الدولة السلجوقية والذي عرف بالقوة والعدالة والانتصار في كل الحروب التي خاضها.

موعد مسلسل نهضة السلاجقة العظمى 9

يوم الأثنين من كل أسبوع تعرض حلقات مسلسل نهضة السلاجقة العظمى عبر قناة TRT التركية، وموعدنا غدا الأثنين ستعرض الحلقة 9 من المسلسل في الساعة الثامنة بتوقيت السعودية الساعة السابعة بتوقيت القاهرة المحلي، ولمتابعة الحلقة على قناة TRT التركية عليكم ضبط ترددها على القمر الصناعي: نايل سات، التردد: 12073، الاستقطاب: أفقي، معدل الترميز: 27500، معامل تصحيح الخطأ: 3/4.

مسلسل نهضة السلاجقة العظمى 9 موقع قصة عشق

يمكن لجميع محبي ومتابعي مسلسل نهضة السلاجقة العظمى متابعة أحداث الحلقة التاسعة عبر موقع قصة عشق من “هنا” حيث تعرض جميع حلقات المسلسل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!