موعد مباراة أتلتيكو مدريد ضد برشلونة atlético madrid vs Barcelona في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

تقام يوم السبت القادم مواجهة اتلتيكو مدريد ضد برشلونة atlético madrid vs Barcelona والتي تجمع الفريقان على أرضية ملعب إستاد واندا ميتروبوليتانو لحساب مباريات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الاسباني الممتاز لكرة القدم.

أتلتيكو مدريد ضد برشلونة atlético madrid vs Barcelona

وقبل المباراة يحتل أتلتيكو مدريد المركز الثالث على لائحة ترتيب الدوري الإسباني برصيد سبعة عشر نقطة بالفوز في 5 مباريات والتعادل في مباراتين ولم يتعرض الفريق لأي خسارة حتى الآن.

في الوقت الذي يحتل فيه برشلونة المركز الثامن برصيد إحدى عشر نقطة من 7 مباريات بالفوز في 3 لقاءات والتعادل في مباراتين وخسارة مثلهما.

ويسعى رفقاء ليونيل ميسي للفوز بالمباراة من أجل الإقتراب أكثر من المتصدرين ريال سوسيداد وفياريال خاصةً بعد أن تعثر الفريق في أكثر من لقاء خلال منافسات الموسم الجاري.

توقيت متابعة مباراة اتلتيكو مدريد ضد برشلونة

ومن المُنتظر أن تنطلق مباراة اتلتيكو مدريد ضد برشلونة لحساب مباريات الجولة العاشرة من الليجا في تمام الساعة العاشرة مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الحادية عشر مساءاً بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة أتلتيكو مدريد ضد برشلونة

تُنقل مباراة أتلتيكو مدريد ضد برشلونة عبر قناة بي إن سبورتس إتش دي 3 الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الأسباني والدوريات الخمسة الكبرى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!