التخطي إلى المحتوى

تقام يوم غداً السبت مباراة توتنهام ضد مانشستر سيتي والتي تجمع الفريقان على أرضية ملعب إستاد توتنهام هوتسبيرز لحساب مباريات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

مباراة توتنهام هوتسبيرز ضد مانشستر سيتي

وقبل المباراة يحتل فريق نادي توتنهام المركز الثاني على لائحة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد سبعة عشر نقطة حققها الفريق بالفوز في 5 لقاءات والتعادل في مباراتين وتكبد أبناء جوزيه مورينيو الخسارة في لقاء وحيد.

فيما يحتل فريق نادي مانشستر سيتي المركز العاشر برصيد إثني عشر نقطة من سبعة مباريات حيث حقق الفوز في 3 مباريات والتعادل في مثلها وتكبد ابناء بيب جوارديولا الخسارة في ثلاثة لقاءات.

وكانت آخر مباراة بين الفريقين قد إنتهت بفوز توتنهام بثنائية نظيفة يوم الثاني من شهر فبراير الجاري لحساب مباريات الجولة الخامسة والعشرين من البريميرليج وقعهما ستيفن بيرجوين وهيونج مين سون.

توقيت متابعة مباراة توتنهام ضد مانشستر سيتي

تنطلق مباراة توتنهام ضد مانشستر سيتي والتي تُقام لحساب مباريات الجولة التاسعة من البريميرليج في تمام الساعة السابعة والنصف مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة السابعة والنصف مساءاً بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية الساعة التاسعة والنصف مساءاً بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة توتنهام ضد مانشستر سيتي على الهواء مباشرةً

تُنقل مباراة توتنهام ضد مانشستر سيتي والتي تقام على ملعب السبيرز عبر قناة بي إن سبورتس إتش دي 1 الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الإنجليزي في الدول العربية والشرق الأوسط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!